موعد مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2afcae8728.jpg

07:50 ص | الإثنين 05 سبتمبر 2022

موعد مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا

ليفربول ضد نابولي

أخبار متعلقة

يقدم موقع «الوطن سبورت»، خدمة لقرائه ومتابعيه، بالتعرف على موعد مباراة ليفربول ونابولي، في دوري أبطال أوروبا، والقنوات الناقلة لها، وذلك في افتتاح مشوار الريدز بالشامبيونزليج، في منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

موعد مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يلتقي ليفربول مع مضيفه نابولي، يوم الأربعاء المقبل، الموافق 7 سبتمبر الجاري، على استاد دييجو أرماندو مارادونا، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية في المجموعة الأولى من بدوري أبطال أوروبا.

4161f710e6.jpg

وستنطلق أحداث مباراة ليفربول ونابولي في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، «العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة».

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا

وتُذاع المباراة التي تجمع فريق ليفربول أمام منافسه نابولي عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وbeIN Sports HD 1 English، وBT Sport 1 HD.

وكانت القرعة قد أوقعت فريق ليفربول في المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا، التي تضم كلا من: نابولي الإيطالي، أياكس أمستردام الهولندي، ورينجرز الاسكتلندي.

ليفربول يبحث عن تضميد جراحه من بوابة نابولي

ويسعى ليفربول لمحو آثار نتائجه المحلية السلبية، في الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب تعادله يوم السبت الماضي، أمام غريمه إيفرتون في ديربي الميرسيسايد، بدون أهداف، ليواصل مسلسل نزيف النقاط في البريميرليج.

ويحتل ليفربول المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 9 نقاط، حصدها من 6 جولات، بعدما حقق فوزين فقط مقابل 3 تعادلات وهزيمة.

ويسعى فريق ليفربول تحت قيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب؛ ونجمه المصري محمد صلاح، في مصالحة جماهيره من بوابة نابولي، وخطف ثلاث نقاط خارج ملعبه، ليؤمن تأهله مبكراً ويركز على اللعب من أجل صدارة المجموعة، ليحظى بقرعة أسهل في دور الـ 16 من المسابقة الأوروبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت