ميدو يكشف كواليس تجديد عقد زيزو: ضحى براتب أكثر من 3 ملايين دولار - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
416449d884.jpg

12:29 ص | الإثنين 05 سبتمبر 2022

ميدو يكشف كواليس تجديد عقد زيزو: ضحى براتب أكثر من 3 ملايين دولار

أحمد سيد زيزو نجم الزمالك

أخبار متعلقة

كشف أحمد حسام ميدو، أسرار خاصة بتجديد عقد أحمد سيد زيزو مع الزمالك، لمدة 3 سنوات، مشيرا إلى أنه ضحى براتب ضخم عرضه عليه نادي الريان القطري، لضمه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ميدو: زيزو أخبرني برغبته بالبقاء في الزمالك وأشكر نادي الريان لهذا السبب

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا: «فوجئت بحديث مرتضى منصور معي عن زيزو، قال لي لو اللاعب يريد الزمالك، فهو سيظل في الزمالك، حتى لو وصل لي عرضا بـ10 ملايين دولار، وقال لي إنه لو امتلك فريقا قويا سيكون قادرا على تنمية موارد النادي المالية».

وأضاف: «تأكدت بنفسي من رئيس الريان القطري بشأن مفاوضات النادي مع زيزو، وأوجه التحية والشكر للنادي القطري بعدما رفضوا استخدام الشرط الجزائي في عقد زيزو، لعدم خسارة الزمالك ومسؤوليه».

وواصل: «بعدما نشرت تغريدتي بشأن زيزو، تحدث معي اللاعب هاتفيا، وقال لي إنه يريد البقاء في الزمالك، وأولويتي البقاء في الزمالك، وقال لي إنه ينتظر أن يعرض عليه الزمالك أفضل رقم في النادي حتى لو كان أقل من عرض الريان».

ميدو: زيزو كان سيحصل على 3.8 مليون دولار سنويا.. والجمهور لا ينسى المواقف البطولية

وتابع: «بلغت مسؤولي الزمالك بمكالمة زيزو، حتى عقد الجلسة مع مسؤولي الزمالك، وعرض الريان القطري على زيزو اللعب في صفوفه لمدة 3 سنوات وكل سنة سيحصل على 3.8 مليون دولار، وهو رقم مميز».

37517ce364.jpg

وختم حديثه قائلا: «من الناحية المادية زيزو خسر، لكنه كسب كثيرا، زيزو على أعتاب من أن يصبح أسطورة في نادي الزمالك والجمهور لا ينسى المواقف البطولية التي لم أشهدها في كرة القدم الحديثة منذ سنوات، والزمالك قدم لزيزو عرضا جيدا يجعله الأعلى بين لاعبي الزمالك من حيث الأجر».

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت