كهربا يتلقى عروضا من بيراميدز والمصري وفيوتشر.. وجلسة منتظرة مع الخطيب - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
25f0ae396f.jpg

10:54 م | الأحد 04 سبتمبر 2022

كهربا يتلقى عروضا من بيراميدز والمصري وفيوتشر.. وجلسة منتظرة مع الخطيب

كهربا ومحمود الخطيب

أخبار متعلقة

تلقى محمود عبدالمنعم «كهربا»، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عددا من العروض المحلية من أجل الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي الجاري 2022.

وقال مصدر مقرب من كهربا، إن اللاعب تلقى عروضا من بيراميدز والمصري وفيوتشر وعرضوا عليه التوقيع بشكل مجاني مقابل دفع غرامة اللاعب لنادي الزمالك والتي تقدر بحوالي 2 مليون دولار.

وينتظر محمود عبدالمنعم كهربا عقد جلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي والمشرف على كرة القدم، من أجل تحديد مصيره خاصة أنه كان من المقرر دفع الغرامة لنادي الزمالك في الشهر الماضي إلا أنه تم تأجيل الملف في الوقت الراهن بسبب رحيل المدرب فضلا عن انشغال الأهلي بملف الصفقات.

تأجيل ملف كهربا في الأهلي بعد استقالة شركة الكرة

وأكد المصدر أن كهربا كان قد حصل على وعد من شركة الكرة بدفع غرامة اللاعب وقيده في قائمة الموسم الجديد لرفع الإيقاف، إلا أنه تم تأجيل الملف منذ استقالة شركة الكرة.

وأتم أن الجلسة المنتظرة بين كهربا ومسؤولي الأهلي في حضور محمود الخطيب ستكون الأسبوع المقبل من أجل حسم مصير اللاعب بشكل نهائي خاصة أنه تلقى عدة عروض في الأيام الماضية.

f4cd7667b6.jpg

                           كهربا لاعب الأهلي

كهربا يعود للتدرب في الجيم بالتتش بعد رحيل سواريش

وشهدت الأيام القليلة الماضية عودة كهربا للتدرب في الجيم الخاص بملعب التتش في فرع النادي الأهلي بالجزيرة، وذلك من أجل الاستعداد لانطلاق الموسم الجديد بعد انتهاء إعارة اللاعب في صفوف نادي هاتاي سبور التركي لمدة 6 أشهر.

وكان كهربا قد حصل على راحة سلبية في المنزل قبل أن يعود للتدرب من جديد في التتش بعد رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني السابق للأهلي، الذي أعلن النادي توجيه الشكر له بعد انتهاء الموسم بالفوز في مباراته الأخيرة أمام سيراميكا كليوباترا وحسم المركز الثالث في جدول مسابقة الدوري الممتاز، نسخة 2021 - 2022.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت