مروان حمدي يظهر في الزمالك ويجتمع بأمير مرتضى منصور - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0e276fac22.jpg

10:11 م | الأحد 04 سبتمبر 2022

مروان حمدي يظهر في الزمالك ويجتمع بأمير مرتضى منصور

مروان حمدي

أخبار متعلقة

ظهر مروان حمدي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مران فريقه اليوم الأحد بمقر القلعة البيضاء، عقب انتهاء إعارته لنادي سموحة، بنهاية الموسم المنقضي.

ولعب مروان حمدي لصفوف فريق سموحة، في الموسم المنقضي، على سبيل الإعارة من نادي الزمالك.

مروان حمدي يظهر في الزمالك

وتواجد مروان حمدي في مقر نادي الزمالك اليوم، على هامش مران الفريق الأول لكرة القدم، بعدما جرى استدعائه عن طريق الجهاز الإداري، خلال الساعات الماضية.

وكلف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، جهازه الإداري بالتواصل مع مروان حمدي، وإبلاغه بالحضور لتدريبات الفريق، استعدادا للموسم الجديد.

وظهر مروان حمدي في مران الزمالك اليوم قبل نهايته بدقائق قليلة، ليعقد جلسة مع أمير مرتضى منصور، لمناقشة موقفه مع الفريق، خلاله الفترة المُقبلة.

ولم يشارك مروان حمدي في مران الزمالك اليوم، الذي حضره لتحديد موقفه، سواء بالاستمرار مع الفريق أو رحيله خلال الأيام المُقبلة.

وكان مروان حمدي طلب الرحيل عن صفوف الزمالك، قبل بداية الموسم المنقضي، بسبب عدم الحصول على فرصة المشاركة تحت قيادة المدير الفني السابق الفرنسي باتريس كارتيرون.

واحتل مروان حمدي وصافة هدافي جدول الدوري في الموسم المنقضي، برصيد 15 هدفا، والذي تصدره أحمد سيد زيزو بـ19 هدفا.

cea3a6404e.jpg

       أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك

الزمالك يجدد عقد أحمد سيد زيزو

من جهة أخرى، جدد مسؤولو نادي الزمالك في وقت سابق، عقد أحمد سيد زيزو، جناح الفريق، لمدة 3 مواسم مُقبلة، بعدما جرى الاتفاق بين اللاعب ومجلس إدارة النادي على تعديل بعض بنود العقد.

وألغى مرتضى منصور، رئيس الزمالك، بند الشرط الجزائي في عقد أحمد سيد زيزو، الذي جرى وضعه في وقت سابق، أثناء تواجد لجنة حسين لبيب، والذي يقدر بمليوني دولار، بعد نهاية الموسم الأول.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت