طارق العشري مديراً فنياً لسموحة - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
05dd105b1f.jpg

09:35 م | الأحد 04 سبتمبر 2022

رسمياً.. طارق العشري مديراً فنياً لسموحة (صور)

طارق العشري

أخبار متعلقة

أعلن نادي سموحة، مساء اليوم، تعيين طارق العشري، مديرا فنيا للفريق لمدة موسمين مقبلين، خلفا لعبدالحميد بسيوني.

1fd6fc7a78.jpg

طارق العشري مع وليد عرفات رئيس نادي سموحة ونائبه عمر الغنيمي

وأصدر نادي سموحة، بياناً رسمياًَ مساء اليوم، تضمن الإعلان عن التعاقد مع طارق العشري، وكافة التفاصيل التي تم الاتفاق عليها بحضور مسؤولي النادي السكندري برئاسة المحاسب وليد عرفات.

وتضمن البيان الصادر مساء اليوم، عن نادي سموحة التأكيد على أن توقيع طارق العشري علي عقود تولي مهمة المدير الفني لفريق الكرة، جاء في حضور المحاسب وليد عرفات ، والدكتور عمر الغنيمي ، نائب رئيس النادى ، وأعضاء المجلس المحاسب رامي فتح الله ، والدكتوره ماهينور سامح.

وأعرب مسؤولو نادي سموحة، برئاسة المحاسب وليد عرفات، عن أمنياتهم بالتوفيق للكابتن طارق العشري، وأكدوا على ثقتهم الكبيرة في قدرته على تحقيق نتائج مميزة مع الفريق السكندري بداية من الموسم المقبل، وذلك وفقاً لما جاء في البيان الرسمي للنادي.

الجهاز المعاون لطارق العشري 

ويضم الجهاز الفني المعاون لطارق العشري، كلاً من محمود عطا مدرب عام ، أحمد عشري مدرب مساعد ، عبد الحليم كامل مخطط أحمال ، أيمن بسيوني ، مدرب حراس مرمى ، عبدالبارى المليجي ، مدير إداري ، عمرو إسماعيل ، مدير شؤون لاعبين ، عادل ذكي ، مساعد مدير ادارى ، والجهاز الطبي بقيادة الدكتور رمضان أحمد ، وأخصائي العلاج الدكتور مفيد خليل. 

 

bed9bceaf1.jpg

طارق العشري خلال جلسة التوقيع 

وكان «الوطن سبورت»، أكد قبل أيام اقتراب طارق العشري من قيادة سموحة، خلال الموسم المقبل.

سموحة يوجه الشكر لـ«بسيوني» وجهازه المعاون 

e27a0357e8.jpg

                                 عبد الحميد بسيوني المدير الفني السابق لسموحة

وكان مجلس إدارة نادي سموحة، برئاسة المحاسب وليد عرفات، قرر توجيه الشكر وإنهاء التعاقد مع الكابتن عبد الحميد بسيوني وجهازه المعاون، على ما قدموه طوال الفترة الماضية، التي تولوا خلالها المسؤولية الفنية لفريق الكرة الأول.

وأكد مجلس سموحة تقديره الكامل لجهود الجهاز الفني، طوال الفترة التي تولي فيها المهام الفنية لفريق الكرة؛ إذ أنهى سموحة الموسم في المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة.

وأكد رئيس النادي، أن مجلس الإدارة توصل لاتفاق مع عبدالحميد بسيوني، على عدم تفعيل التعاقد الجديد الذي جرى إبرامه في وقت سابق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت