بيراميدز يحدد 30 مليون جنيه لبيع دونجا لنادي الزمالك - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
786a46f0b2.jpg

07:24 م | الأحد 04 سبتمبر 2022

بيراميدز يحدد 30 مليون جنيه لبيع دونجا لنادي الزمالك

نبيل عماد

أخبار متعلقة

كشف مصدر داخل فريق بيراميدز، عن أن إدارة النادي قد حددت مبلغ 30 مليون جنيه، للتخلي عن خدمات لاعب الوسط الدولي نبيل عماد دونجا، لصالح الزمالك، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

مصدر في بيراميدز: الإدارة رفضت الصفقات التبادلية لبيع دونجا

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن إداة نادي بيراميدز رفضت بشكل نهائي فكرة الصفقات التبادلية مع الزمالك لبيع دونجا، وطلبت الحصول على مبلغ مالي يصل إلى 30 مليون جنيه.

وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك ما زالت تعمل في الوقت الحالي على تخفيض المبلغ، من أجل حسم الصفقة بشكل رسمي، خلال الساعات القليلة المقبلة.

مصدر مقرب من دونجا: اللاعب وقع على رغبة للزمالك

وأشار المصدر إلى أن نادي الزمالك كان قد حصل علي توقيع نبيل عماد دونجا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من أجل ضمه لصفوف الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل سعي إدارة القلعة البيضاء لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

ae3c6eefee.jpg

                نبيل عماد دونجا لاعب فريق بيراميدز

وأكد مصدر مقرب من اللاعب لـ«الوطن سبورت»، أن دونجا وقع على رغبة انتقال لنادي الزمالك، خلال الفترة الماضية، وتعمل إدارة نادي الزمالك في الوقت الحالي علي وضع الرتوش النهائية في صفقة انتقال اللاعب لصفوف الفريق الأبيض، لتدعيم خط الوسط الدفاعي، بعد رحيل طارق حامد لنادي اتحاد جدة السعودي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت