طلعت يوسف يكشف سبب هبوط الجونة.. ويختار الأفضل في مصر «حوار» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
95ce27e7d5.jpg

06:46 م | الأحد 04 سبتمبر 2022

طلعت يوسف يكشف سبب هبوط الجونة.. ويختار الأفضل في مصر «حوار»

طلعت يوسف

أخبار متعلقة

فتح طلعت يوسف، المدير الفني السابق لفريق الجونة، قلبه إلى جريدة «الوطن»، للحديث عن أفضل لاعب ومدرب ومحترف بالدوري المصري، في نسخته الماضية، التي توج بها الفريق الأبيض، وسبب هبوط الفريق الساحلي للقسم الثاني، ووجهته المُقبلة.

051ca07226.jpg

              طلعت يوسف المدير الفني السابق لفريق الجونة

من هو أفضل لاعب في مصر؟

- أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاسيما أنه تطور كثيرًا بفضل رغبته في التطوير، وإخلاصه في التدريبات، وابتعاده عن السهر والاهتمام بالنظام الغذائي، فضلا عن أن رأسه مشغولة بالكرة فقط.  

 123ae4d253.jpg

من هو أفضل مدرب في مصر؟ 

-البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، هو الأفضل، خاصة أن له دورا في خلق دوافع للاعبين، من أجل تحقيق الفوز، كما أنه مدرب قيادي، ويتمسك بفرض رأيه على الجميع، وهذا أمر جيد للمدرب، مع وجود دعم من إدارة النادي، ساهمت في نجاحه في التتويج ببطولتي الدوري وكأس مصر.

4b409af5fb.jpg

من هو أفضل محترف في مصر؟

النيجيري جون إيبوكا، مهاجم فريق إنبي، والدولي التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك، الثنائي يمتاز بالسرعة والقوة وتسجيل الأهداف من نصف فرصة، لكن الأول أكثر قوة، والأخير أفضل من حيث المرونة.

fdf36430c1.jpg

ما سبب هبوط الجونة؟

- توليت تدريب الجونة لمدة 52 يوما، في 11 مباراة، نجحت في حصد 14 نقطة، وكانت بعض المواجهات التي توليت خلالها الفريق أمام أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز وطلائع الجيش، وفيوتشر، وقبل تولي المسؤولية خاض الفريق 23 لقاء، وكانت النتائح صعبة للغاية.

والسبب الرئيسي لهبوط فريق الجونة خسارة 9 نقاط أمام أندية مصر المقاصة، بالخسارة ذهابًا إيابًا، وكذلك الخسارة من إيسترن كومباني، ولو كان الفريق نجح في حصد 3 نقاط من الـ9 لبقي في الممتاز.

سعيد بتجربة الجونة، والعمل مع إدارة النادي تتميز بالاحترافية، لكن خلال الموسمين السابقين، كان هناك بيع وتفريغ الفريق من لاعبيه، مع وجود استقدمات ليست على قدر الذين رحلوا، وغاب التوفيق في انتقاء اللاعبين.  

 c0dd8873a0.jpg

ما هي وجهتك المُقبلة؟

- تلقيت اتصالاً من أحد الأندية القاهرية، لتولي تدريب الفريق في الموسم الجديد لبطولة الدوري، لكن ما زال الأمر في مرحلة المفاوضات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت