مصدر: سيراميكا يحسم صفقة إيبوكا مقابل «أوفا».. «هدف الأهلي والزمالك» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
cc83ed0efc.jpg

05:16 م | الأحد 04 سبتمبر 2022

مصدر: سيراميكا يحسم صفقة إيبوكا مقابل «أوفا».. «هدف الأهلي والزمالك»

جون إيبوكا لاعب إنبي

أخبار متعلقة

حسم نادي سيراميكا كليوباترا، صفقة المهاجم النيجيري جون إيبوكا، نجم نادي إنبي، في صفقة تبادلية، مقابل التخلي عن خدمات المهاجم أحمد أمين أوفا، بالإضافة إلى مقابل مادي ضخم، ضمن سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

مصدر في سيراميكا: حسمنا صفقة إيبوكا مقابل التخلي عن أوفا ومقابل مادي

وكشف مصدر داخل نادي سيراميكا كليوباترا، عن التوصل لاتفاق نهائي مع إدارة نادي إنبي، لضم جون إيبوكا، في صفقة تبادلية، مع المهاجم أحمد أمين أوفا، بالإضافة إلى دفع مقابل مادي كبير لصالح الفريق البترولي.

وأوضح المصدر أن سيراميكا كليوباترا كان صاحب العرض الأكبر والأكثر جدية للتعاقد مع إيبوكا، متفوقاً على عدة أندية، على رأسها نادي المصري البورسعيدي.

بعد تألقه مع إيسترن كومباني.. إنبي يضم أوفا من سيراميكا

وأشار المصدر إلى أن رغبة إنبي في ضم أحمد أمين أوفا، جاءت بسبب تألقه الموسم الماضي، خلال فترة لعبه مع فريق إيسترن كومباني، على سبيل الإعارة من سيراميكا، ما ساهم في حسم الصفقة التبادلية.

وأوضح أن المهاجم صاحب الـ25 عاما، سينضم لصفوف الفريق البترولي، بداية من الموسم الجديد، بعد جلسة جمعته بإدارة النادي في الساعات الماضية.

958c80c85a.jpg

إيبوكا هدف الأهلي والزمالك بالصفقات الجديدة

وكان إيبوكا هدفاً لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بعدما قدم أداءً مميزا في الدوري المصري، خلال الموسم الماضي؛ إذ سجل 13 هدفا في 32 مباراة، كما قدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت