أخبار الزمالك اليوم 4-9-2022.. مفاجآت زيزو وقرار مروان وقيمة صفقة نداي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
9dd4cff41c.jpg

05:08 م | الأحد 04 سبتمبر 2022

أخبار الزمالك اليوم 4-9-2022.. مفاجآت زيزو وقرار مروان وقيمة صفقة نداي

فريق الكرة الأول بنادي الزمالك

أخبار متعلقة

يقدم موقع «الوطن سبورت»، خدمة لمتابعيه وقرائه، باستعراض أبرز وأهم أخبار نادى الزمالك خلال الساعات الماضية، للتعرف على كل مايدور داخل أروقة النادي قبل مواجهة الهلال السعودي بدولة قطر.

أخبار الزمالك اليوم 4-9-2022.. الفريق يواصل تدريباته لمواجهة الهلال السعودي

يواصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا تدريباته الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمواجهة الهلال السعودي المقرر لها يوم 9 سبتمبر الجاري في سوبر كأس لوسيل.

ومن المنتظر أن تغادر بعثة الزمالك إلى قطر يوم الثلاثاء المقبل، على أن تعود بعد خوض المباراة، في ظل قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بتأجيل لقاء إيليكت التشادي في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا لتقام يوم 18 سبتمبر الجاري بالكاميرون.

أخبار الزمالك اليوم 4-9-2022.. تكلفة صفقة إبراهيما نداي

وعلم «الوطن سبورت» أن صفقة انتقال السنغالي إبراهيما نداي لصفوف الزمالك، كلف خزينة النادي 850 ألف يورو بما يعادل 16 مليونا و300 ألف جنيه.

وظهر اللاعب لأول مرة في التدريبات أمس استعدادا لمباراة الهلال السعودي المقبلة في كأس سوبر لوسيل وطالبه المدير الفنى بضرورة التركيز الشديد من أجل الانسجام مع الفريق في أسرع وقت.

00035c1dcb.jpg

غموض موقف مروان حمدي 

وسيطرت حالة من الغموض حول مصير مروان حمدي مهاجم الفريق والمعار إلى نادي سموحة السكندري.

وقرر مسؤولو نادى الزمالك إحالة الملف إلى البرتغالي فيريرا المدير الفني لاتخاذ القرار النهائي سواء بعودته لقيادة خط هجوم الفريق في الموسم الجديد أو تمديد إعارته.

e1acb38809.jpg

الزمالك يوثق عقد زيزو في اتحاد الكرة

وقررت إدارة نادي الزمالك توثيق عقد أحمد سيد زيزو الجديد مع النادي في اتحاد الكرة وخاصة أن اللاعب قد وقع مؤخرا على عقود التجديد لمدة ثلاثة مواسم، وبالفعل تم توثيق العقود الجديدة.

3efa774c71.jpg

ويشتمل عقد زيزو الجديد مع القلعة البيضاء على العديد من البنود المهمة وأبرزها: «تعديل القيمة المالية وإزالة الشرط الجزائي والسماح له بالاحتراف الخارجي حال تلقيه عرضا قويا ومكافآت مالية ضخمة حال الفوز بالدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا وحال إحرازه أكثر من 10 أهداف في الموسم».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت