الزمالك يحيل ملف مروان حمدى إلى فيريرا.. والبرتغالي يرحب بعودته - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
9a258d2b64.jpg

01:51 م | الأحد 04 سبتمبر 2022

الزمالك يحيل ملف مروان حمدى إلى فيريرا.. والبرتغالي يرحب بعودته

مروان حمدي

أخبار متعلقة

كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن مسؤولي القلعة البيضاء قرروا إحالة ملف عودة مروان حمدي مهاجم الفريق والمعار إلى نادي سموحة السكندري للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة للوطن سبورت، على أن إدارة نادى الزمالك لا تمانع في عودة مروان حمدي مهاجم الفريق والمعار إلى نادي سموحة السكندري خلال الموسم الجديد، ولكنهم عرضوا الملف على البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق لاتخاذ قراره النهائي، سواء بالموافقة على عودة اللاعب لقيادة خط هجوم الفريق أو تجديد إعارته من جديد.

فيريرا يرحب مبدئيا بعودة مروان حمدي

وتابع المصدر: «البرتغالي لم يمانع مبدئيا بخصوص عودة اللاعب ولكنه في الوقت نفسه لم يحسم مصير وقرار عودته حتى الآن، على أن تجمعه جلسة مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة لحسم القرار».

ويسعى أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، خلال الفترة الحالية لحسم باقي صفقات الزمالك استعدادا للموسم الجديد وخاصة بعد التعاقد مع السنغالي إبراهيما نداي والمغربي زكريا الوردي وأحمد أيمن منصور للاعب بيراميدز بعد انتهاء عقده مع فريقه وانضمامه للقلعة البيضاء في صفقة انتقال حر.

06a1a0c3cd.jpg

إدارة سموحة تسعى للإبقاء على مروان حمدي

وكان أحمد صالح المدرب العام لنادي سموحة، قد كشف خلال تصريحاته التليفزيونية مؤخرا عن رغبة ناديه في استمرار مروان حمدي المعار في الموسم الجديد.

وشدد على أن نادي الزمالك من حقه إعادة مروان حمدي، وهناك محاولات من الإدارة لإبقاء مروان في سموحة فهو لاعب مهم، بحسب قوله.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت