شوبير يحذر الزمالك من تكرار سيناريو الأهلي والوداد قبل مواجهة الهلال - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
eff44f03c5.jpg

01:23 م | الأحد 04 سبتمبر 2022

شوبير يحذر الزمالك من تكرار سيناريو الأهلي والوداد قبل مواجهة الهلال

فريق الزمالك

أخبار متعلقة

وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة تحذير إلى فريق الزمالك بضرورة التركيز على النواحي الفنية قبل مواجهة الهلال السعودي الجمعة المقبلة، في نهائي كأس سوبر لوسيل، بالمباراة المقرر إقامتها في قطر، مشددا على خطورة تكرار سيناريو مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

شوبير يتحدث عن مواجهة الزمالك والهلال

وقال شوبير، خلال برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، الذي يقدمه عبر إذاعة «أون سبورت إف أم»: «الأهلي تشتت تركيزه قبل مواجهة الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال أفريقيا بأمور خارج الفنيات والمواجهة بالمستطيل الأخضر وخسر اللقب في النهاية، وأحذر الزمالك من تكرار ذلك السيناريو دون الدخول في التفاصيل».

وأضاف: «البرتغالي جوسفالدو فيريرا، سيطر على الفريق بشكل قوي خلال الفترة الماضية وأعتقد أنه قادر على جعل تركيز الفريق داخل الملعب فقط قبل مواجهة الهلال».

f75efc9bf8.jpg

الزمالك حصد لقب الدوري 2022

شوبير يشيد بقرار تمديد عقد زيزو

وتحدث شوبير، عن تمديد إدارة الزمالك لعقد اللاعب أحمد سيد زيزو قائلا: «إذا قامت إدارة الزمالك بتمديد عقد زيزو، فهذا الأمر يحسب لها لأن زيزو، يمثل أكثر من نصف قوة الفريق الهجومية في الفوز بالدوري، بعد إحراز 19 هدفا وصناعة 14 هدف لزملائه».

7e5ae3e351.jpg

أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

وأختتم: «استمرار أحمد سيد زيزو في صفوف الزمالك الموسم المقبل سيحافظ على القوة الهجومية للفريق الأبيض باعتباره أحد الأعمدة الرئيسية في تشكيل الفريق».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت