تراجع أسهم انضمام سفيان فيجولي إلى الأهلي.. 3 أسباب تعرقل الصفقة - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
4128e41529.jpg

11:31 ص | الأحد 04 سبتمبر 2022

تراجع أسهم انضمام سفيان فيجولي إلى الأهلي.. 3 أسباب تعرقل الصفقة

لاعب سفيان فيجولي

أخبار متعلقة

اعترف مسؤولو النادي الأهلي بترشيح أحد وكلاء اللاعبين للجزائري سفيان فيجولي، مهاجم المنتخب الجزائري ولاعب جالاتا سراي التركي سابقًا، لضمه إلى صفوف القلعة الحمراء بشكل مجاني بداية الموسم الكروي المقبل.

وأكد مصدر داخل لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي والتي تناقش ملف الصفقات بالوقت الجاري، أن هناك إشادة بقدرات اللاعب وأنه سيكون إضافة للفريق، إلا أن فرص انضمامه إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل ضعيفة لثلاثة أسباب.

ما هي أسباب تراجع أسهم إنضمام «فيجولي» إلى الأهلي؟

وأضاف المصدر: «أول الأسباب هو عامل السن، والسبب الآخر هو ارتفاع راتب اللاعب وهو ما لا يتناسب مع رواتب باقي اللاعبين في الفريق، والسبب الأخير هو توافر بدائل أفضل أمام الأهلي».

وأوضح: «فيجولي أتم عامه الـ32 عامًا وهو ما يخالف سياسة النادي في الفترة المقبلة والتي ترغب في ضم لاعبين صغار في السن لإمكانية تسويقهم مرة أخرى، كما يحصل اللاعب على راتب سنوي يتخطى المليون و500 ألف دولار».

ولعب فيجولي 162 مباراة بقميص جالاتا سراي، سجل خلالها 34 هدفاً كما قدم 32 تمريرة حاسمة لزملائه، وتألق برفقة المنتخب الجزائري، حيث كان عنصراً أساسياً في المنتخب الذي تأهل لكأس العالم 2014 وعبر إلى الدور الثاني، كما توج مع محاربي الصحراء بلقب كأس الأمم الأفريقية عام 2019.

637549c498.jpg

                           لجنة تخطيط الكرة في التتش

الأهلي يعلن ضم ثنائي أجنبي خلال الأسبوع الجاري

وعلم «الوطن سبورت» أن إدارة النادي الأهلي تضع الرتوش الأخيرة في الوقت الجاري من أجل حسم ملف الثنائي الأجنبي على أن يتم الإعلان عنهم خلال الأسبوع الجاري.

وكان النادي الأهلي قد نجح في إتمام التعاقد مع ثنائي سيراميكا كليوباترا شادي حسين ومصطفى سعد ميسي بشكل رسمي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت