ترتيب الدوري الإنجليزي.. أرسنال في الصدارة وليفربول خارج المربع الذهبي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
bc7e96703c.jpg

10:52 ص | الأحد 04 سبتمبر 2022

ترتيب الدوري الإنجليزي.. أرسنال في الصدارة وليفربول خارج المربع الذهبي

ترتيب الدوري الانجليزي

أخبار متعلقة

 يقدم «الوطن سبورت» تغطية شاملة عن منافسات البريميرليج، ومنها جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، الذي يشهد العديد من المفاجآت قبل انقضاء الجولة بشكل نهائي، بغياب ليفربول عن المربع الذهبي، ووجود حامل اللقب في وصافة الترتيب، بعد مرور 6 جولات.

أرسنال يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يحتل أرسنال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 15 نقطة، حصدهم من الحصول على العلامة الكاملة، بانتصاره في جميع المباريات التي خاضها، على أن يكون الاختبار الحقيقي الأول هذا الموسم، عندما يقف وجهاً لوجه أمام مانشستر يونايتد، في ختام الجولة السادسة من بطولة البريميرليج.

c6e46f6d51.jpg

مانشستر سيتي في وصافة الدوري الإنجليزي

وفي المركز الثاني بترتيب الدوري الإنجليزي، يأتي مانشستر سيتي، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر أرسنال، برصيد 14 نقطة، بينما يأتي توتنهام في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، محققا الرصيد ذاته من النقاط، ويأتي برايتون رابعاً بعدما حصد 10 نقاط فقط، منذ بداية الموسم الجاري في البريميرليج.

f91f0af8d8.jpg

في المركز الخامس بترتيب الدوري الإنجليزي، يقف تشيلسي ومعه 10 نقاط، وخلفه في المرتبة السادسة، يأتي ليفربول مكتفياً بحصد 9 نقاط، ليبتعد مبكراً عن الصفوف الأولى في المسابقة المحلية، وبالرصيد ذاته يحتل برينتفورد المركز السابع ومانشستر يونايتد ثامناً في ترتيب البريميرليج، وفي المركز التاسع يقف ليدز يونايتد، بـ8 نقاط، ومثله فولهام في المركز العاشر.

وفي المركز الـ11، يقف نيوكاسل يونايتد، برصيد 7 نقاط، وبالرصيد ذاته يحتل ساوثهامبتون المركز الـ12، بورنموث المركز الـ13، وفي المرتبة الـ14 يقبع ولفرهامبتون بـ6 نقاط، ويتقاسم معه كريستال بالاس بالنقاط ذاتها في المركز الـ15، وخلفه إيفرتون «4 نقاط»، ثم أستون فيلا بالرصيد ذاته، ويتقاسم النقاط ذاتها كل من وست هام ونونتجهام فورست، وفي ذيل الترتيب ليستر سيتي بنقطة وحيدة.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت