مدرب الأهلي الجديد.. استبعاد المدرسة الألمانية والإعلان الأسبوع الجاري - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2ad9ad4e24.jpg

10:02 ص | الأحد 04 سبتمبر 2022

مدرب الأهلي الجديد.. استبعاد المدرسة الألمانية والإعلان الأسبوع الجاري

الخطيب في غرفة خلع ملابس الأهلي

أخبار متعلقة

استبعد مسؤولو النادي الأهلي المدرسة الألمانية من ملف مدرب الأهلي الجديد والمقرر الإعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة ليكون خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني السابق للفريق الأحمر، والذي رحيل بعد أقل من 3 أشهر من توليه قيادة تدريب الفريق.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي إنه تم استبعاد المدرسة الألمانية من ملف المدير الفني الجديد مشيرًا إلى أنه تم التوصل إلى اتفاق مع مدرب آخر، تحفظ على ذكر اسمه أو جنسيته.

وأضاف المصدر أن المدرب يقوم بتحليل المباريات خلال الـ48 ساعة المقبلة على أن يصل بعدها مباشرة إلى القاهرة لبدأ مهمته بشكل رسمي مع الفريق والإعلان عنه قبل انتهاء الموسم الجاري. التفاصيل كاملة من هنا

وعن هوية المدير الفني، شدد المصدر أن المدير الفني الجديد للأهلي صاحب اسم كبير ومعروف لجماهير الأهلي وأفريقيا.

3951e5bd18.jpg

                             النمساوي إدي هوتر

مدرب الأهلي الجديد.. حقيقة التعاقد مع النمساوي إدي هوتر

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية باقتراب النمساوي إدي هوتر من تدريب الأهلي، إلا أن الأهلي نفى ما تم تداوله خلال الساعات الماضية، بدخول المدرب النمساوي إدي هوتر، حسابات مجلس إدارة القلعة الحمراء لتدريب الفريق، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، الذي تم توجيه الشكر له بنهاية الموسم.

ويأمل مسؤولو النادي الأهلي، في إنهاء ملف المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سريعًا حتى يتمكن من اختيارات صفقات الفريق وبدء فترة الإعداد للموسم الجديد. 

نتائج سواريش مع الأهلي

ووجه مسؤولو النادي الأهلي الشكر إلى ريكاردو سواريش، بعدما قاد الفريق في 17 مباراة، بواقع 14 لقاء بالدوري و3 لقاءات بكأس مصر، حقق الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 5 مباريات وخسر 3 مرات، وسجل لاعبوه 22 هدفاً وتلقت شباكه 6 أهداف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت