مشاهد من حفل زفاف شادي حسين.. حضور أحمد ياسر ريان ومايان السيد «صور» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
6aa5747322.jpg

07:40 ص | الأحد 04 سبتمبر 2022

مشاهد من حفل زفاف شادي حسين.. حضور أحمد ياسر ريان ومايان السيد «صور»

حفل زفاف شادي حسين

أخبار متعلقة

احتفل شادي حسين مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا، بحفل زفافه مساء أمس السبت، وسط حضور العديد من زملائه في الفريق، بالإضافة لعدد كبير من أصدقائه على رأسهم أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي الذي يستعد للانضمام لصفوف سيراميكا، والفنانة المعروفة مايان السيد، حيث استغل اللاعب صاحب الـ29 عاماً فترة الراحة التي حصل عليها بعد نهاية الموسم لإقامة حفل الزفاف.

أحمد ياسر ريان يهنئ شادي حسين: ألف مبروك يا حبيبي

وحرص أحمد ياسر ريان، مهاجم الأهلي الشاب، على تهنئة شادي حسين، الذي زامله في صفوف سيراميكا، عندما ارتدى قميص الفريق على سبيل الإعارة، ومن المنتظر أن يحل محله خلال الأيام المقبلة، في صفقة تبادلية بين الناديين.

وحضر أحمد ياسر ريان حفل الزفاف، ونشر صورته رفقة شادي حسين، على حسابه في إنستجرام، حيث كتب عليها: «ألف مبروك يا حبيبي».

ed090b935a.jpg

مايان السيد تتواجد في حفل زفاف شادي حسين

كما شهد حفل الزفاف أيضاً، تواجد الفنانة المعروفة مايان السيد، والتي تجمعها علاقة قوية بزوجة شادي حسين، حيث حرصت على نشر صور لها من حفل الزفاف، وهنأت اللاعب بالانضمام لعائلته الجديدة.

d0d78b7b51.jpg

ويستعد شادي حسين خلال الفترة المقبلة للتواجد في صفوف منتخب خلال المعسكر المقبل، بعدما ضمه المدرب البرتغالي روي فيتوريا لقائمة اللاعبين المحليين.

مصدر في الأهلي: الأهلي ينهي إجراءات ضم شادي وميسي من سيراميكا

أنهى مسؤولو النادي الأهلي إجراءات التعاقد مع شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، لاعبا فريق سيراميكا كليوباترا، بعدما حصل الفريق الأحمر على توقيع اللاعبين، بالإضافة إلى الاتفاق مع نادي سيراميكا على كافة الأمور التعاقدية.

وعلم «الوطن سبورت» من مصدر داخل القلعة الحمراء، أن الأهلي حصل على توقيع شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، بينما حصل مسؤولو سيراميكا كليوباترا على الاستغناء الخاص بـ أحمد ياسر ريان، بالإضافة إلى إعارة صلاح محسن لمدة موسم، كما تقرر أن يستعير سيراميكا كليوباترا خدمات أحد الثنائي أحمد رمضان بيكهام أو محمد شكري.

ومن المقرر أن يظهر الثنائي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، داخل القلعة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة؛ وذلك لكي يتم التقاط الصور وإعلان النادي الرسمي عن الصفقتين في وسائل الإعلام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت