الأهلي والزمالك يتفقان على خطة واحدة في موسم الانتقالات: صفقات تبادلية - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
49b3e9c36a.jpg

08:09 م | السبت 03 سبتمبر 2022

الصفقات التبادلية «شعار» الأهلي والزمالك لضم نجوم الدوري المصري

الأهلي والزمالك

أخبار متعلقة

يعتمد مسؤولو ناديي الأهلي والزمالك على حيلة الصفقات التبادلية خلال فترة الانتقالات الصيفية، برحيل الناشئين والشباب بجانب المقابل المادي لإتمام هذه الصفقات وضم نجوم الدوري المصري الذين تألقوا في الموسم الماضي مع أنديتهم، وباتوا من أهداف القطبين.

خطة الأهلي

ويستخدم الأهلي والزمالك خطة واحدة من أجل إنهاء نجوم الدوري المصري، فحسب مصدر بالقلعة الحمراء فإن إدارة النادي وافقت على رحيل أحمد ياسر ريان إلى نادي سيراميكا كليوباترا لتسهيل ضم شادي حسين ومصطفى ميسي مقابل دخول بعض اللاعبين الآخرين في الصفقة خاصة أن إدارة سيراميكا طلبت بعض اللاعبين من الفريق الأحمر.

وحسب مصدر مسؤول داخل نادي إنبي يحاول المارد الأحمر ضم مصطفى شلبي مع وجود لاعبين في الصفقة من القلعة الحمراء سيتم الاتفاق عليهم خلال الأيام القليلة المقبلة.

الزمالك يستخدم نفس حيلة الأهلي في صفقاته

أما عن الزمالك فكشف مصدر مسؤول داخل القلعة البيضاء أن الأبيض يستخدم نفس الحيلة أيضًا لما يمتلكه من لاعبين ترغب أندية الدوري المصري في ضمهم، فكشف أن هناك صفقة تبادلية منتظرة بين الزمالك وفيوتشر برحيل يوسف أوباما ومحمود علاء على سبيل الإعارة من أجل إنهاء الأمر المتعلق بعمر كمال عبد الواحد خاصة أنه معار بنية البيع وقرر النادي الصاعد حديثا للدوري تفعيل بند الشراء لحاجته للاعب في الموسم المقبل بالدوري والبطولة الأفريقية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت