تشيلسي يخطف وست هام.. وهاتريك توني يقود برينتفورد لاكتساح ليدز بخماسية - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
5fff9cca29.jpg

06:06 م | السبت 03 سبتمبر 2022

تشيلسي يخطف وست هام.. وهاتريك توني يقود برينتفورد لاكتساح ليدز بخماسية

برينتفورد

أخبار متعلقة

حقق فريق تشيلسي فوزًا مثيرًا على حساب ضيفه وست هام يونايتد، بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما في الجولة السادسة من عمر الدوري الإنجليزي، وذلك بعد تدخل تقنية الفيديو التي أنقذت البلوز من التعادل في الوقت القاتل.

تقدم ميشيل أنطونيو بالهدف الأول في الدقيقة 63 لصالح وست هام يونايتد، وذلك مستغلًا خطأ من إدوارد مينيدي ودفاعات تشيلسي، ليتقدم للضيوف على صاحب الأرض.

واستطاع بن تشيلويل في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 76 من زمن المباراة بعد تلقي كرة عرضية وصلت له واستطاع في التسجيل قبل وصول لوكاس فابيانسكي للكرة.

وأحرز كاي هافيرتز هدفًا في الدقيقة 89 من زمن المباراة خطف به التقدم والفوز لصالح تشيلسي في المباراة.

وكادت الأخطاء أن تعاقب تشليسي عقب تسجيل وست هام هدفًا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، بعد تدخل تقنية الفيديو والتي ألغت الهدف.

برينتفورد يهزم ليدز يونايتد بهاتريك توني

وقاد إيفان توني، مهاجم برينتفورد، فريقه لتحقيق فوز عريض على ليدز يونايتد بخمسة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما ضمن نفس الجولة، وذلك بعد أن سجل هاتريك خلال المباراة.

سجل برينتفورد الهدف الأول في الدقيقة 30 عبر مهاجمه إيفان توني عبر ضربة جزاء احتسبت للفريق بعد العودة لتقنية الفيديو، ليصبوها ويسجل الهدف الأول.

واصل إيفان توني تألقه وسجل إيفان توني هدفًا رائعًا في الدقيقة 43 من تصويبة من ضربة حرة مباشرة سكنت المقص الأيسر لحارس ليدز يونايتد.

ونجح لويس سينيستيرا في أن يسجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 45 بعد مهارة منه لينفرد بدافيد رايا حارس ليدز يونايد ويسجل هدف تقليص الفارق.

استمر تألق إيفان توني، والذي استغل خطأ حارس مرمى ليدز يونايتد، في الدقيقة 58 من زمن المباراة، وأحرز منها الهدف الثالث لفريقه والهاتريك له، كاتبًا اسمه في تاريخ النادي.

قلص مارك روكا النتيجة في الدقيقة 79 لصالح ليدز يونايتد، قبل أن يحرز بريان مبيومو هدفًا رابعًا لصالح برينتفورد في الدقيقة 82 ليحافظ لفريقه على التقدم، ثم يسجل يوان ويسا هدفًا خامسًا مع نهاية المباراة.

نيوكاسل يتعادل مع كريستال بالاس

وضمن نفس الجولة تعادل نيوكاسل سلبيًا مع ضيفه كريستال بالاس بدون أهداف، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة الثلاث.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت