الاتحاد: لا يوجد عروض من الأهلي والزمالك وبيراميدز لضم ثنائي الفريق - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
dfa4f60f61.jpg

03:44 م | السبت 03 سبتمبر 2022

الاتحاد: لا يوجد عروض من الأهلي والزمالك وبيراميدز لضم ثنائي الفريق

تدريبات الاتحاد السكندري

أخبار متعلقة

اتخذ مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، خطوات مهمة لحسم ملف الصفقات الجديدة وتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرًا إلى أن النادي لم يتلق أي عروض رسمية بشأن الثنائي أحمد عادل ميسي أو مروان عطية.

ويعقد محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة النادي السكندري، اجتماعا مع محمد عمر المدير الفني للفريق بناء على تقريره الفني؛ لتحديد القائمة النهائية للراحلين، ويأتي ذلك في الوقت الذي عاد فيه الثنائي محمد الصباحي وأحمد علي لصفوف الفريق بعد انتهاء فترة إعارتهما.

301a4bf56d.jpg

منافسة شرسة للحصول على خدمات ميسي ومروان عطية

وأوضح مصدر بنادي الاتحاد السكندري، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن نادي الاتحاد السكندري يتمسك بالثنائي مروان عطية وأحمد عادل ميسي بصفوف الفريق، بالتزامن ما يتم ترويجه حول وجود مفاوضات من جانب الأهلي والزمالك وبيراميدز للحصول على خدمات الثنائي المنضم حديثًا لقائمة المنتخب الوطني.

44af53560b.jpg

وأشار المصدر، إلى أن النادي لم يتلق أي عروض رسمية، بشأن أحمد عادل ميسي أو مروان عطية، مضيفًا: «تركيزنا حاليا في الحفاظ على قوام الفريق وتدعيمه بعناصر مميزة».

كان الاتحاد السكندري أعلن تعاقده مع المهدي سليمان حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لمدة 3 مواسم بعد إعلان محمد عبد المنصف اعتزاله اللعب رسميًا.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت