خريطة صفقات البنك الأهلي.. نجم المحلة وحارس جديد ومهاجم سيراميكا - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
9620a0aab4.jpg

01:37 م | السبت 03 سبتمبر 2022

خريطة صفقات البنك الأهلي.. نجم المحلة وحارس جديد ومهاجم سيراميكا

فريق البنك الأهلي

أخبار متعلقة

كشف مصدر داخل نادي البنك الأهلي، عن خريطة صفقات الفريق، التي ينوي مجلس الإدارة حسمها خلال الفترة المقبلة، لتوفير طلبات المدير الفني خالد جلال، من أجل المنافسة على المربع الذهبي في الموسم الجديد من الدوري المصري، للتأهل إلى البطولات الأفريقية.

ويستعرض موقع «الوطن سبورت» خريطة الصفقات التي يستهدفها نادي البنك الأهلي، خلال الفترة المقبلة، في التقرير التالي:

1- مدافع المقاصة ومنافسة مع المصري

دخل نادي البنك الأهلي في مفاوضات مع أحمد صبيحة مدافع فريق مصر للمقاصة، بعد هبوط النادي الفيومي لمنافسات دوري الدرجة الثانية.

ويأمل فريق البنك الأهلي في إقناع اللاعب صاحب ال23 عاما، الذي يمتلك عرضا مغريا من نادي المصري البورسعيدي، للانضمام لكتيبة المدرب خالد جلال، ومن المقرر أن يحسم اللاعب وجهته خلال الأيام المقبلة.

2- عرض رسمي لضم حميد ماو من غزل المحلة

تقدم فريق البنك الأهلي بعرض رسمي خلال الأيام الماضية، لإدارة نادي غزل المحلة، من أجل التعاقد مع لاعب الوسط التنزاني الدولي حميد ماو.

ويعد حميد ماو صاحب ال29 عاما أحد الركائز الأساسية في تشكيل غزل المحلة الأساسي، الذي ساهم في بقاء كتيبة الفلاحين بالدوري المصري الممتاز.

3- رحيل السعدني والتعاقد مع حارس جديد

قررت إدارة البنك الأهلي، السماح برحيل الحارس البديل أحمد السعدني، بعدما أصبح خارج حسابات المدرب خالد جلال، وابتعد عن المشاركة تماما في الموسم الماضي.

ولم يشارك السعدني، سوى في مباراة وحيدة بالدوري خلال الموسم الماضي ضد سموحة، وخسرها فريقه بهدفين مقابل هدف.

وكان البنك الأهلي يستهدف التعاقد مع الحارس محمد بسام قبل أن يجدد تعاقده مع فريق طلائع الجيش، ليتحرك الفريق نحو التفاوض مع الثنائي مصطفى شوبير لضمه على سبيل الإعارة، أو عامر عامر للتعاقد معه بشكل نهائي من سيراميكا كليوباترا.

fa1486d24a.jpg

خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي

4- مهاجم لخلافة منسي.. ومفاضلة بين باسم مرسي والسعيد

تسعى إدارة البنك الأهلي للتعاقد مع مهاجم جديد، في ظل احتمالية انتقال ناصر منسي لصفوف نادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي. ويرغب خالد جلال في تجديد إعارة أسامة فيصل أو شراؤه من نادي الزمالك بصفة نهائية، لكنه لن يعتمد عليه كمهاجم أساسي للفريق لقلة خبرته. وكان فريق البنك الأهلي قريبا من التعاقد مع عمر السعيد بعد اقتراب رحيله عن صفوف الزمالك، لكن يفضل المدرب خالد جلال ضم باسم مرسي مهاجم سيراميكا كليوباترا، ومازالت الإدارة لم تحسم هوية مهاجم الفريق المرتقب.

6e72dfbe6a.jpg

باسم مرسي لاعب سيراميكا كليوباترا

5- الأمل في تكرار تجربة الاتحاد.. عودة رزاق سيسيه

وضع المدرب خالد جلال، الجناح الإيفواري رزاق سيسيه على رأس طلباته في ملف اللاعبين الأجانب خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وتنتظر إدارة البنك الأهلي حل أزمة اللاعب مع الزمالك لضمه، واستغلال رغبة الفريق الأبيض في التعاقد مع المدافع أحمد ياسين أو المهاجم ناصر منسي لإبرام صفقة تبادلية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت