ميكيسوني ينعش خزينة الأهلي بـ 4 ملايين جنيه - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ce092b806c.jpg

11:50 ص | السبت 03 سبتمبر 2022

ميكيسوني ينعش خزينة الأهلي بـ 4 ملايين جنيه

ميكيسوني لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

شهدت الساعات الأخيرة الماضية، انتعاش خزينة النادي الأهلي بـ 4 ملايين جنيه مقابل إعارة الموزمبيقي لويس ميكيسوني، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى صفوف نادي أبها السعودي.

وعلم «الوطن سبورت»، أن العقد المبرم بين النادي الأهلي وأبها السعودي، ينص على حصول الأهلي على 200 ألف دولار أي ما يساوي 4 ملايين جنيه، مقابل استعارة لويس ميكيسوني لمدة موسم.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع ميكيسوني قادمًا من سيمبا التنزاني بمقابل 700 ألف دولار، وكان اللاعب يحصل على راتب 550 ألف دولار في الموسم، إلا أن القلعة الحمراء قررت إعارة اللاعب في ظل عدم انسجامه مع عناصر الفريق منذ انضمامه.

12b27831e3.jpg

بيرسي تاو وميكيسوني

استمرار بيرسي تاو في صفوف الأهلي

وفي نفس السياق، تقرر استمرار الجنوب أفريقي بيرسي تاو داخل صفوف النادي الأهلي بسبب عدم توافر عروض جيدة أمامه من أجل الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء.

وكانت إدارة النادي الأهلي ترغب في بيع بيرسي تاو أو خروجه للإعارة، إلا أن اللاعب لم يتلق عروضًا جيدة بسبب إصاباته المتكررة التي تعرض لها في العضلة الأمامية، منذ انضمامه إلى صفوف الفريق بداية الموسم المنصرم.

وتلقى بيرسي تاو عددًا من العروض في جنوب أفريقي لكن اللاعب فضل الاستمرار في الأهلي؛ أملا في التألق والاحتراف الأوروبي من جديد رافضًا كافة العروض المقدمة له في جنوب أفريقيا.

الأهلي يسعى للتعاقد مع ثنائي أجنبي جديد

ويسعى مسؤولو النادي الأهلي للتعاقد مع ثنائي أجنبي جديد في خط الهجوم وقيدهما في قائمة الأهلي بدلا من بدر بانون الذي رحل إلى قطر القطري، ولويس ميكيسوني الذي رحل إلى أبها السعودي.

ويضع الأهلي الرتوش الأخيرة في ملف صفقاته الأجنبية الجديدة، من أجل الإعلان منها خلال منتصف الأسبوع الجاري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت