مايفوتكش.. تطورات مدرب الأهلي الجديد.. رحيل كبار الزمالك.. ومفاجأة ريان - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
5ed13359cf.jpg

12:53 ص | السبت 03 سبتمبر 2022

مايفوتكش.. تطورات مدرب الأهلي الجديد.. رحيل كبار الزمالك ومفاجأة ريان

أحمد ياسر ريان

أخبار متعلقة

«مايفوتكش».. خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية أيضًا.

تطورات جديدة بشأن مدرب الأهلي 

يتواجد في الوقت الحالي حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بألمانيا حيث يتفاوض مع أحد المدربين الألمان من أجل التواجد خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش، وهناك مرشحان من ألمانيا كل من  ماركوس فاينتسيرل مدرب شالكه السابق، ومارك روزه مدرب بروسيا دورتموند السابق، مرشحان بقوة لتولي الإدارة الفنية للقلعة الحمراء تابع تفاصيل الخبر من هنا.

اقتراب رحيل 4 لاعبين كبار عن نادي الزمالك

اقترب 4 لاعبين كبار من الرحيل عن نادي الزمالك كل من محمود علاء ويوسف أوباما وحازم إمام وأيمن حفني، حيث قرر الأخير الاعتزال والاكتفاء بهذه الفترة مع نادي الزمالك تابع التفاصيل من هنا.

مفاجأة في عقد أحمد ياسر ريان مع سيراميكا كليوباترا

وضع النادي الأهلي  بندا في عقد أحمد ياسر ريان مع سيراميكا كليوباترا يسمح باستعادة اللاعب حالة رغب الأحمر في ذلك مقابل مبلغ مالي تابع التفاصيل من هنا.

فيفقا يغلق باب شراء تذاكر مباراة الزمالك والهلال 

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، غلق باب شراء تذاكر كأس السوبر المصري السعودي، المعروف باسم كأس لوسيل، الذي سيجمع الزمالك بطل الدوري المصري مع الهلال بطل الدوري السعودي، يوم 9 سبتمبر المقبل على استاد لوسيل، ويتبقى في الوقت الحالي تذاكر الـvib فقط.

ميكيسوني يرحل عن الأهلي رسميا 

رحل لويس ميكيسوني عن النادي الأهلي بشكل رسمي لنادي أبها السعودي لمدة عام على سبيل الإعارة تابع التفاصيل من هنا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت