5 لاعبين مهددين بالغياب عن الهلال أمام الزمالك بسبب الإصابات - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
09c6674323.jpg

12:09 ص | السبت 03 سبتمبر 2022

5 لاعبين مهددين بالغياب عن الهلال أمام الزمالك بسبب الإصابات

الهلال السعودي

أخبار متعلقة

يعاني الهلال السعودي من الإصابات خلال الفترة الماضية، وقبل مواجهة الزمالك في سوبر لوسيل، يوم الجمعة المقبل، بحضور أكثر من 60 ألف مشجع، بعدما قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، غلق باب شراء تذاكر المباراة، إذ أن هناك 5 لاعبين مهددين بالغياب عن مواجهة الفارس الأبيض المقبلة.

يواجه عبد الإله المالكي، إصابة الرباط الصليبي، حينما كان يتواجد رفقة المنتخب السعودي، إذ لم يعد حتى الآن إلى التدريبات الجماعية، ليتأكد غيابه عن مباراة الزمالك المقبلة.

صالح الشهري يعاني من قطع في الوتر 

تعرض صالح الشهري مهاجم الهلال، لقطع في الوتر، خلال مباراة فريقه أمام الشارقة في دوري أبطال آسيا، ليكمل 4 أشهر ونصف في العلاج، لكنه لم يعد إلى التدريبات حتى الآن، وبالتالي أصبح بنسبة كبيرة خارج حسابات الفريق السعودي في مباراة الزمالك.

وأصيب متعب المفرج، بقطع في الرباط الصليبي، منذ 3 أشهر، وسيغيب بشكل رسمي عن مباراة الزمالك.

إصابة مفاجئة لسالم الدوسري

ولم يتحدد مصير الكوري الجنوبي جانج هيون سو، مدافع الفريق، خاصة أنه لم يخض أي مباراة مع الهلال في بطولة الدوري، بسبب إصابة في الفخذ، وقد يغيب عن مواجهة الزمالك المقبلة بسوبر لوسيل.

فميا يعاني سالم الدوسري مهاجم الهلال، أيضا من الإصابة، ولم يشارك في تدريبات فريقه أمس، ونشر صورة عبر سناب شات وهو يجري أشعة وعلق عليها: «الحمد لله».

30954e6e56.jpg

ولم تكشف التقارير، عن ما يعاني منه الدوسري، لكنه قد يغيب عن مباراة الزمالك المقبلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت