صفقات ليفربول 2023.. خطف لاعب في الساعات الأخيرة ونونيز الأبرز - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
746e657b57.jpg

11:36 م | الجمعة 02 سبتمبر 2022

صفقات ليفربول 2023.. خطف لاعب في الساعات الأخيرة ونونيز الأبرز

ليفربول

أخبار متعلقة

يبحث عشاق الساحرة المستديرة، عن صفقات ليفربول 2023 بعد غلق سوق الانتقالات الصيفية في الدوري الإنجليزي، أمس الخميس، وإبرام الريدز العديد من التعاقدات على مدار الميركاتو.

صفقات ليفربول 2023

تعاقد ليفربول مع 4 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إذ ضم كل من: داروين نونيز من بنفيكا البرتغالي، وفابيو كارفاليو من نادي فولهام الإنجليزي، وكالفين رامسي من نادي أبردين الإسكتلندي.

c4fe1439d7.jpg

                      أرثر ميلو لاعب ليفربول

وكانت آخر صفقات ليفربول 2023، التعاقد مع أرثر ميلو، من نادي يوفنتوس، لتدعيم خط الوسط، قبل ساعات قليلة من غلق سوق الانتقالات الصيفية بالأمس. 

وظهر الثنائي نونيز، وكارفاليو، بمستوى مميز للغاية مع بداية ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، إذ شارك الأول في 3 مباريات، بواقع مباراتين في الدوري، ومباراة في كأس الدرع الخيرية، وسجل هدفين وصنع آخر.

وشارك كارفاليو، في 6 مباريات مع ليفربول، بواقع 5 في الدوري، ومباراة في كأس الدرع الخيرية، وسجل هدفين ولم يصنع.

ومن المفترض أن يعتمد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، على ميلو في المباريات المقبلة، خاصة في ظل إصابة الثلاثي تياجو ألكانتارا، وجوردن هندرسون، ونابي كيتا.

موعد مباراة ليفربول المقبلة

يستعد ليفربول لمواجهة إيفرتون، في تمام الواحدة والنصف ظهر غد السبت، في ديربي الميرسيسايد، على ملعب جوديسون بارك، في إطار منافسات الأسبوع السادس من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 8 نقاط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت