بين رحيل واعتزال.. 4 لاعبين كبار خارج حسابات الزمالك في الموسم الجديد - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
c79482cbda.jpg

10:41 م | الجمعة 02 سبتمبر 2022

بين رحيل واعتزال.. 4 لاعبين كبار خارج حسابات الزمالك في الموسم الجديد

أوباما

أخبار متعلقة

يقترب 4 لاعبين داخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من الرحيل والاعتزال، بعد قرار من قبل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، بعدم استمرار بعض اللاعبين في الموسم المقبل.

4 لاعبين خارج حسابات الزمالك

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك، عن بعض الأمور المتعلقة بـ4 لاعبين كبار داخل الزمالك، على رأسهم يوسف أوباما أحد أهم اللاعبين لدى الفارس الأبيض الفترة الماضية، ومن ناشئي النادي، بالإضافة إلى محمود علاء اللاعب المدافع الذي نجح في تحقيق البطولات رفقة الأبيض، منذ أن انضم إليه في 2017، قادما من نادي وادي دجلة، وأيمن حفني الذي استقر بنسبة كبيرة على اعتزال كرة القدم، وحازم إمام الذي استقر الجهاز الفني على رحيله.

مصير اللاعبين الأربعة

أوضح المصدر، أن حازم إمام بنسبة كبيرة سيرحل عن صفوف الفريق، بسبب تواجد حمزة المثلوثي، والبحث عن ظهير أيمن صغير السن، فيما سيرحل بنسبة كبيرة على سبيل الإعارة كلا من يوسف أوباما ومحمود علاء، لنادي فيوتشر، بقرار من فيريرا.

وأكد أنه في الوقت الحالي تبحث إدارة الزمالك، الوصول لصيغة نهائية لموقف أيمن حفني، الذي سيتجه إلى الاعتزل، خاصة أنه لم يخض في الموسم الماضي، إلا دقائق قليلة، ونجح في حصد العديد من البطولات رفقة الفارس الأبيض.

ومن المقرر أن يحسم البرتغالي فيريرا، مصير بعض اللاعبين وكذلك اللاعبين المعارين خلال الأيام القليلة المقبلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت