برشلونة يعلن انضمام ألونسو.. ويكشف تفاصيل التعاقد - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
5a371496ce.jpg

09:49 م | الجمعة 02 سبتمبر 2022

برشلونة يعلن انضمام ألونسو.. ويكشف تفاصيل التعاقد

ماركوس ألونسو

أخبار متعلقة

أعلن نادي برشلونة الإسباني انضمام الإسباني ماركوس ألونسو، ظهير أيسر فريق تشيلسي الإنجليزي، بعد التعاقد معه في آخر أيام فترة الانتقالات الصيفية بعد رحيله عن ناديه البلوز.

وكشف النادي عبر موقعه الرسمي عن تفاصيل التعاقد مع ماركوس ألونسو صاحب 32 عامًا، بعد رحيله عن تشيلسي، بأن التعاقد يمتد حتى 30 يونيو 2023، وذلك بعد أن وقع على عقد يمتد لمدة موسم ونصف.

قيمة الشرط الجزائي في عقد ماركوس ألونسو

وأشار نادي برشلونة أن قيمة الشرط الجزائي في عقد برشلونة مع اللاعب سيكون 50 مليون يورو، ليؤكد النادي أنه سيعلن في أقرب وقت تفاصيل المؤتمر الصحفي لتقديم اللاعب الإسباني.

مسيرة ماركوس ألونسو مع كرة القدم

بدأ ألونسو مسيرته في أكاديميات ريال مدريد ليتم تصعيده حتى اللعب بفريق الرديف، قبل أن يرحل عام 2010 لصفوف بولتون الإنجليزي، ومنه إلى فيورنتينا الإيطالي عام 2013,ثم اللعب في سندرلاند على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر بداية من شهر يناير 2014.

استمر ألونسو بصفوف فيورنتينا حتى عام 2016، قبل أن يرحل لصفوف تشيلسي ويبدأ رحلة من الألقاب مع البلوز، بالفوز بلقب الدوري الأنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، ثم يختتم مسيرته قبل نهاية عقده بعام ليرحل لصفوف برشلونة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت