فيفا يغلق باب شراء تذاكر كأس لوسيل بين الزمالك والهلال - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
8cc2260b0f.jpg

06:16 م | الجمعة 02 سبتمبر 2022

فيفا يغلق باب شراء تذاكر كأس لوسيل بين الزمالك والهلال

جماهير الزمالك

أخبار متعلقة

أغلق الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، باب شراء تذاكر كأس السوبر المصري السعودي، المعروف باسم كأس لوسيل، الذي سيجمع الزمالك بطل الدوري المصري مع الهلال بطل الدوري السعودي، يوم 9 سبتمبر المقبل على استاد لوسيل، أحد استادات كأس العالم 2022، التي تستضيفها قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبلين.

أغلق فيفا، عبر موقعه الرسمي، با لشراء لتذاكر كأس لوسيل، بعد نفاد الكمية المطروحة مع التذاكر، ليتبقى فقط تذاكر صالات الضيافة vip، التي لم يتم الانتهاء من شراء التذاكر المتاحة لها، والتي تقدر قيمة التذكرة 1500 ريال قطري.

ولم يعد بمقدور من يرغب في حضور المباراة من الملعب، شراء أي تذكرة عبر موقع فيفا، الذي كان مكلفًا بعملية البيع، حتى التذاكر المخصصة لذوي الهمم لم تعد متاحة،، بعد شراء كل التذاكر من الجماهير في الساعات الماضية.

b200d6fa21.jpg

           صورة ضوئية من الموقع الرسمي للفيفا 

مباراة كأس لوسيل «السوبر المصري السعودي»

تقام مباراة كأس لوسيل أو كأس السوبر المصري السعودي، على استاد لوسيل، من أجل اختبار الملعب قبل خوض كأس العالم المقبلة، حيث يلعب المباراة الزمالك بعد حصده لقب الدوري المصري، بجانب الهلال بطل الدوري السعودي.

استاد لوسيل يحتضن نهائي كأس العالم

يستضيف استاد لوسيل، 10 مباريات في كأس العالم المقبل، من ضمنها 3 مباريات بالمجموعة الثالثة، التي تضم الأرجنتين والسعودية والمكسيك وبولندا، ومباراتين بالمجموعة السابعة التي تضم البرازيل وسويسرا والكاميرون وصربيا، ومباراة بالمجموعة الثامنة التي تضم البرتغال والأوروجواي وكوريا الجنوبية وغانا.

بجانب هذا سيحتضن الاستاد مباراة في الدور ثمن النهائي، وأخرى في ربع النهائي، ومباراة ثالثة في مباراة نصف النهائي، إلى جانب احتضانه للمباراة النهائية للمونديال، التي ستقام يوم 18 ديسمبر المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت