الأهلي يتعاقد مع دينا هاني لتدعيم فريق السيدات لكرة اليد - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0f16ea30c4.jpg

07:19 م | الجمعة 02 سبتمبر 2022

الأهلي يتعاقد مع دينا هاني لتدعيم فريق السيدات لكرة اليد

دينا هاني

أخبار متعلقة

أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع دينا هاني خضر؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي خلال الموسم المقبل.

وأكد العوضي أن الأهلي أنهى إجراءات التعاقد مع دينا خضر لمدة 4 مواسم؛ قادمة من نادي الطيران؛ لتدعيم فريق كرة اليد سيدات؛ استعدادًا للموسم الجديد.

وأشار العوضي إلى أن دينا لاعبة متميزة وتمثل إضافة جيدة لمستقبل الفريق، مؤكدا على جاهزيتها للمشاركة مع الفريق في الموسم الجديد، تحت قيادة محمد عادل، ‏المدير الفني.‏

وأكد العوضي أن التعاقد مع اللاعبة جاء بعد ترشيحها من جانب الجهاز الفني، لافتا إلى أن ذلك يأتي في إطار توجيهات مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، لدعم كافة فرق النادي بالعناصر المطلوبة، من أجل المنافسة على الفوز بكل البطولات.

وتحمل دينا هاني الجنسيتين المصرية والأردنية، وتعد واحدة من أبرز اللاعبات في مصر على مدار السنوات الماضية، إذ كانت أبرز لاعبات الطيران، ما جعل الأهلي يتفاوض لضمها في الموسم الجديد.

وتبلغ اللاعبة 29 عاما، وسبق ومثلت الأردن في العديد من البطولات على مستوى آسيا خلال الأعوام الماضية، في ظل عدم وجود منتخب سيدات أول في مصر منذ نحو 10 سنوات، قبل أن تتخذ اللجنة المؤقتة الحالية لاتحاد اليد قرارا بتكوين منتخب سيدات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت