باهر المحمدي يدعو جماهير الدراويش لحضور حفل زفافه باستاد الإسماعيلية - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
02e84116f6.jpg

05:44 م | الجمعة 02 سبتمبر 2022

باهر المحمدي يدعو جماهير الدراويش لحضور حفل زفافه باستاد الإسماعيلية

باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي

أخبار متعلقة

دعا باهر المحمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعلي، جماهير الدراويش لحضور حفل زفافه، المقرر إقامته يوم 7 من الشهر الجاري في استاد الإسماعيلية.

باهر المحمدي يدعو جماهير الإسماعيلي لزفافه

كتب باهر المحمدي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «لكل أهل إسماعيلية إخواتي وحبايبي وناسي، إن شاء الله فرحي يوم 7-9 في الاستاد، والدعوة عامة لكل إخواتي ولكل أهل إسماعيلية، أدعوكم بصفتي أخ وابن من أبناء إسماعيلية؛ هستنى إسماعيلية كلها إن شاء الله في الاستاد اليوم ده، نفرح سوا من الساعة 5 إلى الساعة 12، وعقبالكم جميعًا».

d9494df418.jpg

                      باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي 

ويستغل المحمدي، حصوله على فترة راحة في الوقت الحالي، لإقامة حفل زفافه، خاصة أنه ضمن القائمة المستدعاة للمنتخب الوطني، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا.

ومن المقرر أن يقام معسكر منتخب مصر في الفترة من 13 إلى 27 من الشهر الجاري، ويتخلله خوض مباراتين وديتين.

أرقام باهر المحمدي مع المنتخب

جدير بالذكر أن باهر المحمدي ارتدى قميص المنتخب الوطني خلال السنوات الأخيرة، تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري وحسام البدري والبرتغالي كارلوس كيروش، واستعان به إيهاب جلال خلال فترة قيادته للفراعنة، إذ شارك مدافع الدراويش فى 12 مباراة دولية، لعب 8 منها بشكل أساسي و4 بديلًا، بواقع 823 دقيقة، وسجل هدفًا وحيدًا في مرمى تونس. 

وكان المحمدي، قد تعرض للإصابة في الفترة الماضية، قبل نهاية الموسم الماضي، وغاب عن مباراتي إيسترن كومباني وطلائع الجيش في الدوري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت