بفارق 50 نقطة.. ناشئو اليد يهزمون مدغشقر ويعبرون لنصف نهائي كأس أفريقيا - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
faee0272be.jpg

05:22 م | الجمعة 02 سبتمبر 2022

بفارق 50 نقطة.. ناشئو اليد يهزمون مدغشقر ويعبرون لنصف نهائي أفريقيا

منتخب مصر للناشئين لكرة اليد

أخبار متعلقة

اكتسح المنتخب المصري لكرة اليد للناشئين مواليد 2004، منافسه مدغشقر بفارق 50 هدفًا، وذلك بعد الفوز عليهم بنتيجة 64-14 في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأخيرة من منافسات كأس الأمم الأفريقية في نسختها 18 والمقامة في رواندا، ليحجز مقعدًا في الدور نصف النهائي من البطولة.

المباراة كانت من جانب واحد أنه المنتخب المصري لناشئ كرة اليد شوطها الأول بفارق 19 هدفًا بالتقدم 28-9 قبل أن يوسع الفارق إلى 50 نقطة بعدما سجل 36 هدفًا مقابل 5 أهداف لمدغشقر في الشوط الثاني ليفوز الفريق بنتيجة 64-14.

صعود بالعلامة الكاملة 

وصعد المنتخب المصري للدور نصف النهائي بالعلامة الكاملة بتحقيق الانتصارات في المباريات الثلاثة الماضية في دور المجموعات من البطولة المقامة في رواندا خلال الفترة من 30 أغسطس إلى 7 سبتمبر الجاري.

وافتتح ناشئ فراعنة اليد مشوارهم بالبطولة بالفوز على منتخب الجزائر بفارق 24 نقطة بالفوز 43-19 قبل أن يفوز الجولة الماضية على رواندا صاحبة الأرض 44-30 ثم الفوز في لقاء الجولة الثالثة على مدغشقر ويتأهل لنصف النهائي.

60e5e61cb5.jpg

وسيواجه منتخب مصر في الدور نصف النهائي ثاني المجموعة الثانية، والتي يحتل صدارتها المغرب برصيد 4 نقاط من مباراتين مقابل بورندي صاحبة 3 نقاط بعد 3 مباريات وأوغندا صاحبة المركز الثالث برصيد نقطتين، وليبيا صاحبة المركز الرابع برصيد نقطة والتي تحتاج للفوز على المغرب بفارق 8 أهداف لتضرب موعدًا مع مصر بدلًا من بوروندي.

قائمة مصر في كأس الأمم الأفريقية للناشئين

و تضم قائمة لاعبى المنتخب المصري للناشئين لكرة اليد كلًا من: يوسف وليد، يوسف ناجي، محمد أشرف، مجمد وائل، فيراس مروان، أحمد تغيان، معاذ عرب، يوسف أحمد عبد الغني، محمد صلاح، محمد عبد الغني، أحمد حسام، ياسين محمد، عمر عدلان، زياد عبد الرحيم، محمد مؤمن، محمد عماد، بلال إبراهيم.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت