جوارديولا: هالاند كان كارثة عند البعض.. وسيحطم كل شيء مع مانشستر سيتي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
874f00d69f.jpg

03:51 م | الجمعة 02 سبتمبر 2022

جوارديولا: هالاند كان كارثة عند البعض.. وسيحطم كل شيء مع مانشستر سيتي

هالاند لاعب سيتي

أخبار متعلقة

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، اليوم الجمعة، عن الحالة القوية لمهاجمه إيرلينج هالاند، موضحا أن مباراة الغد ضد فريق أستون فيلا ستكون صعبة، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» لنسخة الموسم الكروي الجاري 2022-2023.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة مانشستر سيتي وأستون فيلا: «نعم لدينا أربعة مدافعين مذهلين قبل أكانجي، أيمريك لا يزال يعاني من الإصابة ويحتاج لشهر، أو شهر ونصف، وآكي ما زال لديه مشاكل عضلية، لذلك كان لا يمكن أن نخوض هذا الجدول المزدحم بثنائي دفاعي فقط».

وأضاف مدرب مانشستر سيتي عن هالاند: «كان هالاند كارثة عند البعض منذ عدة أشهر، والآن سيحطم كل شيء، لا أعرف ماذا سيحدث غدًا وليس بعد عامين، نحن سعداء بتأقلم اللاعب».

9bfa16cfad.jpg

جوارديولا يتحدث عن مدافع مانشستر سيتي الجديد

وتابع عن أكانجي مدافع الفريق الجديد: «كان لدينا الفرصة للتعاقد مع لاعب لديه موسم متبقي في عقده، هو سريع وجيد في بناء الهجمة، رأينا ذلك عندما واجهنا دورتموند منذ ثلاثة مواسم، نحن سعداء بوجوده هنا».

وأكمل: «ناثان وجاك تدربا بالأمس، وكان تدريبا جيدا، كالفين لم يتواجد بعد، ولكننا سنرى ماذا سيحدث في التدريب الأخير اليوم».

84dd817bdd.jpg

جوارديولا يتحدث عن مواجهة مانشستر سيتي وأستون فيلا

واختتم مدرب السيتيزينز تصريحاته، قائلا: «مواجهة أستون ستكون خطيرة، كنت أفضل أن يتواجد الخصم بمركز أفضل بجدول البطولة، من الصعب دائمًا مواجهة أستون فيلا، وسيكون ذلك أصعب في لقاء الغد».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت