الأهلي يختار متعب ممثلا له برابطة الأندية للعام الثاني على التوالي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
4d8305cabb.jpg

03:47 م | الجمعة 02 سبتمبر 2022

الأهلي يختار متعب ممثلا له برابطة الأندية للعام الثاني على التوالي

عماد متعب لاعب الأهلي السابق

أخبار متعلقة

أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خطابا رسميا إلى رابطة الأندية يختار فيه عماد متعب، ممثلا للنادي الأحمر، بالرابطة للعام الثاني على التوالي.

عماد متعب تولى منصب نائب رئيس رابطة الأندية

ومثل عماد متعب، النادي الأهلي في رابطة الأندية بالموسم الماضي 2021-2022، وتم اختياره كنائب رئيس للرابطة.

وكشف مصدر بالرابطة لـ «الوطن سبورت» أن إدارة النادي الأحمر طلبت استمرار متعب، كممثل لها للعام الثاني على التوالي بالموسم الجديد 2022-2023.

وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، مخاطبة الأندية لاختيار مرشحيها لانتخابات رابطة الأندية المحترفة، من أجل تشكيل المكتب التنفيذي للرابطة وفق ما نصت عليه اللائحة المعتمدة من الجمعية العمومية خلال العام الماضي، بعد أن بدأت الرابطة بدأت بشكل رسمي قبل انطلاق الموسم الماضي لأول مرة في مصر.

70d9daec11.jpg

عماد متعب نجم الأهلي السابق

نص المادة 60 من لائحة رابطة الأندية

وتنص المادة 60 من لائحة رابطة الأندية، يجب أن تكون الرابطة مكونة من بطولة القسم الأول فقط وتكون مستقلة على أن يتم تشكيل أعضاء مجلس إدارتها سنويًا، ويجب اختيار 5 أعضاء بالانتخاب من بين الأشخاص الذين ترشحهم أندية القسم الأول.

aa05acc271.jpg

رابطة الأندية المحترفة

أما فيما يخص اتحاد الكرة فحسب اللائحة يقوم بترشيح عضوين للتواجد في الرابطة، على ألا يكونا من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وقت الترشيح أو من موظفي الاتحاد، مع منع أي من روؤساء اللجان والنواب وأفراد أسرهم من ممارسة أي وظيفة بالجبلاية أو على الأقل أن تربطهم علاقة عمل بالاتحاد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت