خطف أنظار فيتوريا والقطبين.. من هو محمد رضا بوبو نجم فيوتشر؟ - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0b406889e1.jpg

11:23 ص | الجمعة 02 سبتمبر 2022

خطف أنظار فيتوريا والقطبين.. من هو محمد رضا بوبو نجم فيوتشر؟

محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر

أخبار متعلقة

يترقب الجميع في الوسط الرياضي مصير محمد رضا بوبو لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر، سواء بالاستمرار مع صفوف فريقه في الموسم الكروي الجديد 2022-2023، أو الانتقال لصفوف الأهلي أو الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

من هو محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر الذي خطف الأنظار؟

محمد رضا بوبو لاعب وسط ملعب، مواليد العاشر من نوفمبر عام 2000، يمتاز بالقوة البدنية والقدرة على إفساد هجمات الخصوم، وبناء اللعب لزملائه، مما جعله في حسابات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب، وأيضا هدفا للتعاقد معه من جانب قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

مهارات محمد رضا بوبو

ورغم أن محمد رضا بوبو، لاعب وسط مدافع إلا أنه يمتلك مهارات في تسديد الكرات بقوة من خارج منطقة الجزاء، حيث سجل 7 أهداف مع فيوتشر، وشارك في 33 مباراة ويعد أحد الأعمدة الرئيسية في تشكيل الفريق.

b130be8ac1.jpg

محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر 

فيوتشر يخطط للحفاظ على القوام الأساسي

وحرص مصدر في إدارة فيوتشر، على التأكيد في تصريحات لـ«الوطن سبورت» على أنها تسعى للحفاظ على القوام الأساسي للفريق خلال الفترة المقبلة، سواء عمر كمال عبد الواحد أو محمد رضا بوبو أو أحمد عاطف، وهي أبرز الأسماء التي لفتت الأنظار مع الفريق بمباريات الموسم الماضي.

جدير بالذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر بقيادة مديره الفني علي ماهر، يستعد لتمثيل الكرة المصرية في بطولة الكونفدرالية في الموسم الكروي الجديد 2022-2023، حيث يبدأ الفريق مشواره من الدور التمهيدي، بعد أن أسفرت قرعة البطولة التي أجريت في مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» بالقاهرة، عن مواجهة فيوتشر أحد ممثلي الكرة المصرية مع فريق بيدكو بول أف سي الأوغندي، ضمن منافسات الدور التمهيدي الأول.

ed4ae521f7.jpg

فريق فيوتشر

ويلتقي فريق فيوتشر المصري مع نظيره بيدكو بول أف سي الأوغندي في الدور التمهيدي الأول، وستكون مواجهة الذهاب في الفترة بين 9 إلى 11 سبتمبر، بينما الإياب بين من 16 إلى 19 سبتمبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت