موعد مباراة برشلونة القادمة أمام إشبيلية في الدوري الإسباني - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
42c8c8bb16.jpg

10:54 ص | الجمعة 02 سبتمبر 2022

موعد مباراة برشلونة القادمة أمام إشبيلية في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة القادمة

أخبار متعلقة

يقدم «الوطن سبورت» موعد مباراة برشلونة القادمة في بطولة الدوري الإسباني المقرر أن تكون أمام نظيره إشبيلية، غدًا السبت، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2022-2023.

موعد مباراة برشلونة القادمة أمام إشبيلية في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة برشلونة القادمة أمام إشبيلية في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

54b34f38e5.jpg

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني 

وستذاع المباراة التي تجمع فريقي برشلونة وإشبيلية عبر قناة beIN Sports HD 1، وbeIN Sports HD 1 English، وDigi Sport 2 HD Romania.

وكان فريق البارسا قد حقق فوزًا عريضًا أمام نظيره بلد الوليد برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة الثالثة.

0662fffe98.jpg

موقف برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني 

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 7 نقاط، جمعها من 3 مباريات، بعدما حقق الفوز في مباراتين، وتعادل في لقاء.

ويأمل المدير الفني لفريق برشلونة، تشافي هيرنانديز في تحقيق الفوز أمام إشبيلية، من أجل استمرار مطاردة الصدارة التي يحتلها منافسه التقليدي ريال مدريد برصيد 9 نقاط.

بينما يقع فريق إشبيلية في المركز الخامس عشر برصيد نقطة واحدة، جمعها من 3 مواجهات، بعدما تعادل في لقاء، وهزم في مباراتين.

ويعيش فريق إشبيلية حالة من التراجع الشديد على مستوى النتيجة منذ بداية الموسم، لذلك يسعى الفريق الإسباني للعودة لتحقيق الانتصارات مرة أخرى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت