مصدر بالاتحاد يكشف أسماء المرشحين لتدريب الفريق: لم نفاوض طارق العشري - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
a0d0a2e1b2.jpg

10:08 م | الخميس 01 سبتمبر 2022

مصدر بالاتحاد يكشف أسماء المرشحين لتدريب الفريق: لم نفاوض طارق العشري

باتريس بوميل مدرب كوت ديفوار السابق

أخبار متعلقة

يدرس نادي الاتحاد السكندري عددا من السير الذاتية لتولي منصب المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، خلفًا لمحمد عمر، استعدادا للموسم الكروي الجديد.

وأكد مصدر داخل الاتحاد السكندري، في تصريحات خاصة إلى «الوطن سبورت» أن الحديث عن أي اسم في الوقت الحالي لتدريب الفريق هو مجرد اجتهادات نسجت من وحي الخيال.

وأشار المصدر إلى أن هناك مجموعة من الأسماء المرشحة لخلافة محمد عمر، يأتي على رأسها معين الشعباني مدرب المصري الأسبق وباتريس بوميل مدرب منتخب كوت ديفوار السابق.

وعن احتمالية التعاقد مع طارق العشري بعد رحيله عن تدريب طلائع الجيش، قال: «نحترم طارق العشري ولكن لم يحدث من قريب أو بعيد أن تحدثنا معه لتولي منصب المدير الفني للفريق خلال الموسم المقبل».

7442b73e52.jpg

الاتحاد السكندري يدرس السير الذاتية للمدربين

وتابع: «ملف المدير الفني يحتاج تعامل دقيق والمفاوضات صعبة للغاية، ندرس مجموعة من السير الذاتية لاختيار الأنسب والأصلح لنادي الاتحاد السكندري».

وواصل: «هناك جلسة ستجمع بين محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة النادي ومحمد عمر المدير الفني لمناقشة التقرير الفني للأخير وكذا احتياجات الفريق».

86b464298f.jpg

مدافع إيسترن كومباني يقترب من زعيم الثغر

ويأتي ذلك فيما بات الفلسطيني محمد صالح مدافع إيسترن كومباني علي اعتاب الانضمام لصفوف زعيم الثغر خلال فترة الانتقالات الحالية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وفقاً لمصدر مطلع بالنادي فإن المفاوضات وصلت لمراحل المتقدمة في ظل وجود مرونة من جانب اللاعب في الانضمام للقلعة الخضراء.

وأنهى الاتحاد السكندري مسابقة الدوري الممتاز في المركز الثاني عشر برصيد 38 نقطة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت