البنك الأهلي يجدد طلب ضم مصطفى شوبير.. وخلاف مادي يعرقل صفقة أبو جبل - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
e7c9714aae.jpg

04:50 م | الخميس 01 سبتمبر 2022

البنك الأهلي يجدد طلب ضم مصطفى شوبير.. وخلاف مادي يعرقل صفقة أبو جبل

مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي

أخبار متعلقة

كشف مصدر داخل نادي البنك الأهلي، أن الإدارة تضغط للتعاقد مع مصطفى شوبير حارس النادي الأهلي الصاعد، على سبيل الإعارة خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، فهو الهدف الأول للمدرب خالد جلال في مركز حراسة المرمى لمنافسة محمود الزنفلي، وذلك بعد تعثر المفاوضات مع محمد أبو جبل حارس نادي الزمالك السابق بسبب خلافات مادية.

البنك الأهلي يتسمك بالحصول على خدمات شوبير

وقال المصدر في تصريحات خاصة إلى «الوطن سبورت»، إن إدارة البنك الأهلي جددت طلبها لإدارة القلعة الحمراء بالحصول على خدمات مصطفى شوبير على سبيل الإعارة.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الأهلي رحبت ببيع اللاعب صاحب الـ22 عاماً على سبيل الإعارة، في ظل صعوبة مشاركته بعد تألق علي لطفي في الجولات الأخيرة، مع استمرار الحارس محمد الشناوي، لكنها تدرس العروض الأخرى المقدمة له في ظل رغبة عدة أندية في ضمه.

066fdd4783.jpg

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

وتطرق المصدر للحديث عن تفاصيل مفاوضات البنك الأهلي مع الحارس الدولي محمد أبو جبل، مشيراً إلى أن إدارة النادي عقدت جلسة خلال الأيام الماضية مع لاعب الزمالك السابق.

d7249f6d9c.jpg

محمد أبو جبل حارس الزمالك السابق

وأضاف المصدر أن الطرفين لم يتفقا على المقابل المادي للصفقة، في ظل رغبة اللاعب بالحصول على راتب كبير لا يتناسب مع رؤية إدارة فريق البنك الأهلي، مشددًا على أن المفاوضات توقفت بين النادي واللاعب في الوقت الحالي، ولكن لم يتم إغلاق الباب حتى الآن، لكن ترغب إدارة النادي في تخفيض مطالب الحارس المادية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت