7 لاعبين من الزمالك على رادار فيتوريا في معسكر سبتمبر - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2d7332fd66.jpg

03:58 م | الخميس 01 سبتمبر 2022

7 لاعبين من الزمالك على رادار فيتوريا في معسكر سبتمبر

فريق الزمالك

أخبار متعلقة

استقر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني على انضمام 7 لاعبين من الزمالك لصفوف الفراعنة خلال شهر سبتمبر المقبل، بعد أن أعلن القائمة الأولية دون تواجد لاعبي الفريق الأبيض أو فيوتشر فيها، بسبب ارتباطات الفريقين الأفريقية.

فيتوريا يؤجل إعلان أسماء لاعبي الزمالك

وكشف مصدر باتحاد الكرة لـ«الوطن سبورت»: «فيتوريا استقر على ضم محمد عواد بمركز حراسة المرمى مع اللاعبين محمد عبد الغني ومحمود الونش وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو فضلا عن الثنائي الشاب حسام عبد المجيد وسيد عبد الله نيمار»

ويرتبط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بخوض مباراة الهلال السعودي في التاسع من سبتمبر الجاري، في نهائي كأس لوسيل بقطر، فضلا عن خوض مباراتي بطل تشاد في ذهاب وإياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وبعدها ينضم لاعبو الفريق الأبيض لمعسكر المنتخب.  

221e520563.jpg

الزمالك حصد لقب الدوري 

تقسيم معسكر المنتخب على فترتين

وأعلن فيتوريا، مؤخرا تم تقسيم المعسكر المقبل للفراعنة على فترتين، الأولى من 13 حتى 17 سبتمبر، والثانية من 19 وحتى 27 سبتمبر، على أن يلتقي المنتخب وديا مع منتخبي النيجر وليبيريا يومي 23 و27 من نفس الشهر.

ومن المنتظر أن تشهدالفترة الأولى من المعسكر انضمام اللاعبين المحليين فقط، بسبب عدم وجود اللاعبين المحترفين، ونفس الوضع بالنسبة للاعبين المشاركين مع أنديتهم فى بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، ويوم 17 سبتمبر سيتم الإعلان عن قائمة تضم جميع اللاعبين، وسنواجه منتخبي النيجير وليبيريا وديًا خلال المعسكر الحالي.

3d51315f4e.jpg

روي فيتوريا خلال زيارة نادي الزمالك

وشدد المدرب البرتغالي خلال تصريحاته على أن الفرصة لا تزال متاحة أمام جميع اللاعبين للانضمام للمنتخب في المستقبل، وشدد على متابعة الجهاز الفني لجميع فرق الدوري المحلي باستمرار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت