مرتضى منصور يكشف لـ«الوطن سبورت» كواليس التعاقد مع «الوردي» و«نداي» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2de4dff8a5.jpg

01:53 م | الخميس 01 سبتمبر 2022

مرتضى منصور يكشف لـ«الوطن سبورت» كواليس التعاقد مع «الوردي» و«نداي»

ابراهيما نداي

أخبار متعلقة

كشف مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك كواليس تعاقد القلعة البيضاء مع المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي لصفوف الفريق الأبيض مع بداية الموسم الجديد.

وقال مرتضى منصور، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت» إن أمير مرتضى المشرف العام على الكرة يعمل 24 ساعة من أجل التعاقد مع صفقات قوية ومن العيار الثقيل، وكل اللاعبين الذى تم الإعلان عن ضمهم كانوا بناء على موافقة البرتغالي فيريرا المدير الفنى للفريق.

مرتضى منصور: طريقة لعب الوردي تجمع بين طارق حامد وفرجاني ساسي

وتابع رئيس القلعة البيضاء: «زكريا الوردي لاعب جيد ذو مهارات عالية، وبجانب كل هذا هو لديه شخصية قوية داخل الملعب ويستطيع قيادة الفريق من وسط الملعب، ويجمع بين طريقة لعب طارق حامد وفرجانى ساسي، وخارج الملعب هو شخص جيد ومحترف ومتواضع جدا».

6c39fd6cea.jpg

مرتضى منصور: إبراهيما نداي وافق سريعا على اللعب للزمالك 

وأضاف: «السنغالي إبراهيما نداي بمجرد أن تفاوض معه أمير مرتضى وافق على الفور وأكد على أنه يتمنى اللعب للزمالك وفيريرا تمسك بضمه».

وتابع: «إبراهيما نداي على المستوى البدني فهو قوي في الالتحامات ولاعب هجام، وأثق في قدراته كثيرا وأن خط هجوم الفريق سيختلف تماما بوجود هذا اللاعب».

ويذكر أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد أعلن خلال الأيام القليلة الماضية، عن التعاقد مع المغربي زكريا الوردي، لاعب الرجاء المغربي السابق، وأحمد أيمن منصور، لاعب نادي بيراميدز، في صفقة انتقال حر وبجانب السنغالي إبراهيما نداي لاعب لوزيرن السويسري.

ومنح البرتغالى فيريرا المدير الفني للفريق لاعبيه راحة سلبية من التدريبات، على أن يعودوا يوم 3 سبتمبر المقبل، استعدادا لمباراة الهلال السعودي، المقرر لها يوم 9 من الشهر ذاته، في كأس لوسيل بقطر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت