أندية فرنسية تهدد بقاء زيزو في الزمالك.. قد يرحل خلال ساعات - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
c3fa168b40.jpg

01:08 م | الخميس 01 سبتمبر 2022

أندية فرنسية تهدد بقاء زيزو في الزمالك.. قد يرحل خلال ساعات

زيزو لاعب الزمالك

أخبار متعلقة

تحاول عدة أندية فرنسية الظفر بخدمات أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وتسعى للتعاقد معه خلال الساعات الجارية، وذلك قبل إغلاق الميركاتو الصيفي في أوروبا، وتحديدا فرنسا في منتصف الليل.

ووفقا لما ذكرته شبكة «فوت ميركاتو» الفرنسية، اليوم الخميس، فإن أحمد سيد زيزو، لاعب نادي الزمالك يحظى باهتمام كبير من العديد من الفرق الفرنسية التي ترغب في ضمه قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية.

وأوضحت الشبكة أن فريق نانت الفرنسي يحاول التعاقد مع أحمد سيد زيزو من الزمالك، مبينة أن فرصة انضمام اللاعب المصري إليه تبدو معقدة وصعبة في الوقت الحالي.

f8740d4757.jpg

نانت يسعى للتعاقد مع أحمد سيد زيزو

وأضافت الشبكة الفرنسية في تقريرها أن نانت ليس النادي الفرنسي الوحيد الذي ينافس على ضم «زيزو» وإنما يحظى اللاعب باهتمام من جانب أندية فرنسية أخرى لم يتم الكشف عنها، والتي تأمل في الحصول على خدمات هداف الدوري المصري الممتاز في الموسم المنصرم، والذي ظهر بقوة رفقة منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية الماضية.

وتابعت الشبكة أنه من الوارد انتقال زيزو للعب في الدوري الفرنسي خلال الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية، والذي سيغلق أبوابه بحلول منتصف الليل.

187d1d4c00.jpg

والد زيزو يوضح عروض نجله الحالية

وكان مصطفى سيد، والد أحمد سيد زيزو، ووكيل أعماله، قد خرج بتصريحات خلال الساعات الماضية، قائلا إن نجله يمتلك 3 عروض منها فريق نانت.

جدير بالذكر أن أحمد سيد زيزو نجح في قيادة الزمالك للحصول على لقب الدوري المصري الممتاز للمرة الـ14 في تاريخه، كما استطاع الحصول على لقب هداف الدوري برصيد 19 هدفا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت