ثلاثي جنوب أفريقيا ينافس فريق درجة ثانية بفرنسا على ضم «تاو» من الأهلي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
659fb5d2c8.jpg

12:23 م | الخميس 01 سبتمبر 2022

ثلاثي جنوب أفريقيا ينافس فريق درجة ثانية بفرنسا على ضم «تاو» من الأهلي

بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي

أخبار متعلقة

تتنافس أربعة أندية، في الوقت الحالي، على الظفر بخدمات المهاجم الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة بعدما أبدت إدارة القلعة الحمراء رغبتها في التخلي عن اللاعب عقب انتهاء منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022.

ودخلت 3 أندية من جنوب أفريقيا على خط المفاوضات مع بيرسي تاو، من أجل الحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وفقا لما ذكرته صحيفة «جنوب أفريقيا»، اليوم الخميس.

8b70c9fbd1.jpg

3 أندية من جنوب أفريقيا تسعى لضم بيرسي تاو من الأهلي

وأضافت الصحيفة الجنوب أفريقية في تقريرها أن الثلاثي ماميلودي صن داونز، وكايزر تشيفز، وأورلاندو بيراتس دخل في منافسة قوية مع فريق لوفاهر، المنافس بدوري الدرجة الثانية في فرنسا، من أجل محاولة استقطاب مهاجم النادي الأهلي، خلال الأيام المقبلة.

وتابعت الصحيفة أن مدرب لوهافر الفرنسي يتمسك بالتعاقد مع بيرسي تاو، إلا أن الحصول على خدماته سيكون صعبا في ظل إغراءات أندية جنوب أفريقيا للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الحالية، لاسيما أن اللاعب بات قاب قوسين أو أدنى من مغادرة القلعة الحمراء.

5955cff4a1.jpg

بيرسي تاو يفضل اللعب في أوروبا على جنوب أفريقيا

وكان «الوطن سبورت» قد علم خلال الأيام الماضية أن بيرسي تاو يفضل الانتقال إلى الدوري الفرنسي أو أي دوري أوروبي، نظرا لرفضه اللعب في جنوب أفريقيا، ومن المقرر أن يعلن مسؤولو القلعة الحمراء عن وجهة بيرسي تاو المقبلة، خلال الساعات القليلة المقبلة، بعدما اتفق الطرفان على الرحيل.

جدير بالذكر أن بيرسي تاو كان قد تعرض للإصابة في العضلة الأمامية من جديد، قبل انتهاء مسابقة الدوري المصري الممتاز بـ5 جولات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت