رسميا.. مانشستر سيتي يضم أكانجي مدافع بوروسيا دورتموند - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
e1f423462f.jpg

11:18 ص | الخميس 01 سبتمبر 2022

رسميا.. مانشستر سيتي يضم أكانجي مدافع بوروسيا دورتموند

مانشستر سيتي يضم مانويل أكانجي

أخبار متعلقة

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الخميس، تعاقده بشكل رسمي مع الدولي السويسري مانويل أكانجي لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني، وذلك قبل ساعات قليلة من إغلاق الميركاتو الصيفي في أوروبا.

مانشستر سيتي يتعاقد مع أكانجي من بوروسيا دورتموند

وقال مانشستر سيتي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «يسرنا أن نعلن عن التعاقد مع مانويل أكانجي قادما من بوروسيا دورتموند».

مدة تعاقد مانشستر سيتي مع أكانجي

وأوضح مانشستر سيتي أن أكانجي، قلب الدفاع البالغ من العمر 27 عاما، وقع على عقد مدته خمس سنوات، وهو ما سيبقيه في النادي حتى صيف عام 2027.

ويتطلع النادي الإنجليزي لتدعيم خط الدفاع بعد ضم اللاعب السويسري من بوروسيا دورتموند في ظل الإصابات لناثان آكي وإيمريك لابورت.

تفاصيل انضمام أكانجي لصفوف مانشستر سيتي

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن مانشستر سيتي حسم الصفقة مقابل 17 مليون يورو، ولكن لم يتم الكشف راتب اللاعب.

من جانبه، قال أكانجي لموقع مانشستر سيتي الرسمي بعد إكمال إجراءات انتقاله إلى استاد الاتحاد: «أنا سعيد لوجودي هنا، ولا أطيق الانتظار للبدء، يعد مان سيتي أحد أفضل الفرق في أوروبا خلال المواسم القليلة الماضية، إنهم رائعون ويلعبون كرة القدم مثيرة وينافسون على الفوز بالبطولات عاما بعد عام، لذا فإن المجيء إلى هنا يبدو وكأنه الخطوة التالية المثالية في مسيرتي».

f49bbd516f.jpg

أكانجي يشيد ببيب جوارديولا

وأضاف: «بيب جوارديولا مدربا استثنائيا، وهذا فريق استثنائي من اللاعبين، لذا فهذه فرصة رائعة بالنسبة لي، إنني أتطلع حقا لاختبار نفسي في الدوري الإنجليزي وسأفعل كل ما بوسعي لمساعدة هذا النادي على النجاح».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت