اليوم الأخير بالميركاتو.. ديست لميلان وألبا في إنتر وأوبامينج لتشيلسي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
59e146f491.jpg

10:45 ص | الخميس 01 سبتمبر 2022

اليوم الأخير بالميركاتو.. ديست لميلان وألبا في إنتر وأوبامينج لتشيلسي

جوردي ألبا لاعب برشلونة

أخبار متعلقة

ينتظر محبو وعشاق الساحرة المستديرة، كرة القدم، اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية «الميركاتو الصيفي» لعام 2022، خاصة أن قارة أوروبا وتحديدا في الدوريات الخمس الكبرى تغلق باب الصفقات هذا الصيف، قبل منتصف الليل.

ويبدو أن العمل على قدم وساق داخل الأندية الأوروبية الكبرى التي تبحث عن صفقات جديدة أو تسهيل عملية خروج لاعبيها في اليوم الأخير من الميركاتو، من أجل الحصول على مقابل مادي يدعمها خلال الفترة المقبلة من الموسم الجديد.

تعد صفقة الجابوني بيير إيمريك أوباميانج من برشلونة الإسباني إلى تشيلسي الإنجليزي، الأهم خلال الساعات الجارية، فضلا عن زميله سيرجينو ديست، الذي يقترب من اللعب لصفوف ميلان الإيطالي وقد وصل بالفعل إلى إيطاليا من أجل توقيع عقد مع الفريق اللومبردي، كما لم يتم حسم مصير الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط البارسا، بالرحيل أو البقاء.

07d0b1ede5.jpg

ديست يتواجد في إيطاليا للتوقيع مع ميلان

ووفقا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فقد تواجد ديست صباح اليوم الخميس، على متن طائرة خاصة انطلقت نحو ميلانو، لإتمام صفقة إعارة وسيتم الإعلان الرسمي عنها خلال الساعات المقبلة.

جوردي ألبا يقترب من ارتداء قميص إنتر ميلان

وأشارت صحيفة «سبورت» الإسبانية، أن برشلونة يسعى للتخلي عن جوردي ألبا، بعدما التوصل لاتفاق بين برشلونة وإنتر ميلان بشأن إعارة اللاعب، موضحة أن البارسا سيدفع 60% من راتب اللاعب خلال الإعارة، وحتى الآن لم يمنح اللاعب موافقته.

dba391b9ce.jpg

موقف برشلونة من ضم ألونسو وسيلفا 

ويبدو أيضا أن ميركاتو برشلونة لا يزال مشتعلا خلال الساعات الأخيرة، حيث يعمل النادي على تسهيل انضمام ماركوس ألونسو من تشيلسي، وإمكانية التعاقد مع بيرناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي، بالإضافة للتعاقد مع آرون وان بيساكا، لاعب مانشستر يونايتد، أو توماس مونييه من بوروسيا دورتموند الألماني، في مركز الظهير الأيمن.

منير الحدادي ينضم إلى خيتافي

أعلن فريق إشبيلية الإسباني انتقال المغربي منير الحدادي لصفوف خيتافي، مقابل تعاقده مع الجناح البلجيكي عدنان يانوزاي، الذي انضم للفريق في صفقة انتقال حر بعد آخر ظهور له مع فريق ريال سوسييداد.

كما أن الفريق الأندلسي أكد على استعارة أياكس لأوكامبوس، بعدما توصل الطرفان لاتفاق يقضي بإعارة لمدة عام مقابل أربعة ملايين يورو، مع خيار للشراء بقيمة 16 مليون يورو.

بنفيكا يضم دراكسلر من باريس سان جيرمان

وقع فريق بنفيكا البرتغالي مع الألماني جوليان دراكسلر، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وفقا لما ذكرته صحيفة «ريكورد» البرتغالية، والتي قالت إن دراكسلر اجتاز الفحوصات الطبية وسيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، خلال الساعات المقبلة.

فوفانا ينضم لصفوف تشيلسي

ومن الصفقات التي تمت خلال الساعات الماضية، فقد نجح تشيلسي في التعاقد رسميا مع ويسلي فوفانا، قادما من نادي ليستر سيتي، لمدة 7 سنوات، مقابل قيمة تقارب 82 مليون يورو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت