أهداف مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام بالدوري الإنجليزي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0bf7c47259.jpg

11:31 م | الأربعاء 31 أغسطس 2022

أهداف مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام بالدوري الإنجليزي

أهداف مانشستر سيتي أمام نوتينجهام بالدوري الإنجليزي

أخبار متعلقة

يستعرض «الوطن سبورت» أهداف مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام بالدوري الإنجليزي، في المباراة التي جمعت الجانبين، مساء اليوم الأربعاء، لحساب الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» الموسم الجاري 2022-2023.

وسجل النرويجي إيرلينج هالاند ثلاثية في الدقائق 12 و24 و38، بجانب جوليان ألفاريز «ثنائية» في الدقيقتين 65 و87، وجواو كانسيلو في الدقيقة 50.

وافتتح هالاند حفلة الأهداف مع الدقيقة 12، عندما مرر فودين، كرة داخل منطقة الجزاء، حاول الدفاع إبعادها، لكنها تحولت ناحية المهاجم النرويجي الذي أودعها الشباك.

3d3b6a2d41.jpg

ووقع هالاند أيضا على الهدف الثاني في الدقيقة 23، عندما مرر كرة إلى فودين قبل أن يتم قطع الكرة من قبل دفاع الفريق الخصم، لتعود الكرة إلى مهاجم دورتموند السابق الذي وضعها في المرمى الخالي من حارسه.

وعاد هالاند من جديد لتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 38، عندما رفع كانسيلو، كرة من الناحية اليسرى، مررها فودين برأسه ناحية ستونز الذي بدوره وجهها رأسية إلى هالاند الذي تابعها في المرمى.

وسجل كانسيلو الهدف الرابع بعد حصوله على تمريرة من سيلفا، ليطلق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، عانقت الشباك، ودون ألفاريز الهدف الخامس في الدقيقة 65، عندما سيطر محرز على تمريرة طويلة برأسه، قبل أن يمرر عرضية نحو الأرجنتيني الذي وضعها في المرمى.

واختتم ألفايز مهرجان الأهداف في الدقيقة 87، عندما حصل على كرة مرتدة من الدفاع، ليسدد في الزاوية العليا في الشباك.

موقف الفريقين بجدول الترتيب

بهذا الانتصار احتفظ مانشستر سيتي بالمركز الثاني برصيد 13 نقطة، بفارق نقطتين خلف المتصدر آرسنال، وتجمد رصيد نوتنجهام عند 4 نقاط في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب البطولة المصرية الكبيرة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت