أخبار الزمالك اليوم.. فيريرا يمنح اللاعبين تعليمات خاصة قبل لقاء فاركو - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
fd76659471.jpg

06:21 م | الثلاثاء 16 أغسطس 2022

أخبار الزمالك اليوم.. فيريرا يمنح اللاعبين تعليمات خاصة قبل لقاء فاركو

جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك

أخبار متعلقة

يستعرض معكم موقع «الوطن سبورت»، آخر أخبار الزمالك اليوم، حيث عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

أخبار الزمالك اليوم.. فيريرا يطالب لاعبي الزمالك باستكمال سلسلة الانتصارات لحسم الدوري

وبدأت الجلسة بتوجيه التهنئة للاعبين على الفوز على الإسماعيلي في بطولة كأس مصر، وطالب المدرب البرتغالي اللاعبين بغلق ملف مباريات كأس مصر و التركيز في المباريات المتبقية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشدد فيريرا على أن هدفه هو تحقيق الفوز في المباريات المتبقية، واستكمال سلسلة الانتصارات، لحسم لقب الدوري.

وحرص المدير الفني البرتغالي على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية وشرح برنامج تدريب اليوم استعدادا للمباراة المقبلة أمام فاركو.

ويستعد الزمالك للقاء فاركو المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد الاسكندرية في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

أخبار الزمالك اليوم.. تدريبات تأهيلية لنجوم الأبيض للتغلب على حالة الإجهاد

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيم لاعبي الفريق الأبيض لمجموعتين، وذلك خلال تدريبات اليوم الثلاثاء، التي أجريت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، حيث بدأ الفريق استعداداته لمواجهة فاركو المقبلة في الدوري العام.

c83b736daa.jpg

واكتفى لاعبو الفريق الذين شاركوا بصفة أساسية، خلال مواجهة الإسماعيلي أمس الإثنين، في دور الـ 16 من كأس مصر، بخوض تدريبات تأهيلية، أشرف عليها أندرية فيليب مدرب الأحمال، وذلك من أجل تجاوز حالة الإجهاد التي يعاني منها اللاعبين، بالإضافة إلى فك العضلات.

وعلى جانب آخر، خاض باقي لاعبي الزمالك تدريبات فنية بالكرة، بإشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، حيث شهد المران عودو محمود حمدي «الونش» مدافع الفريق، للمشاركة بصورة طبيعية بعد غيابه عن لقاء الإسماعيلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت