الكومي: تواصلت مع الخطيب لضم لاعبين من الأهلي.. ولا عروض رسمية لباهر ومجدي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0095a1497c.jpg

05:24 م | الثلاثاء 16 أغسطس 2022

الكومي: تواصلت مع الخطيب لضم لاعبين من الأهلي.. ولا عروض رسمية لباهر ومجدي

الأهلي والإسماعيلي

أخبار متعلقة

أكد يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، أنه تواصل مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لضم لاعبين من القلعة الحمراء وأبدى موافقة، موضحا أنه تحدث مع خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين فى النادي ووافق على نقل لاعبين لقلعة الدراويش قائلا: «ولكن أتحفظ على الأسماء حتى تتم الصفقات».

وتابع الكومي: «أن مستقبل باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالدراويش، مُرتبط بموقف مجلس إدارة النادي، بنهاية الموسم الحالي بشأن رحيلهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة».

50fac07df8.jpg

باهر المحمدي قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي 

رئيس الإسماعيلي يكشف مصير باهر المحمدي وعبدالرحمن مجدي

وأضاف «الكومي» في تصريحات إذاعية عبر أثير إذاعية  القاهرة الكبرى 102.2 FM: «إذا وافق مجلس الإدارة على بيع باهر المحمدي وعبدالرحمن مجدي سيتم مناقشة العرض صاحب الأعلى سعر من أجل رحيلهما».

26cd3ae0ec.jpg

يحيي الكومي رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي 

يحيي الكومي يكشف مخطط حل أزمة الإسماعيلي المالية

وأضاف رئيس الإسماعيلي: «في حال تبرع بعض محبي الإسماعيلي، سوف نحل الأزمة المالية التي يقع فيها النادي، ولن نبيع أحدا بل سنتعاقد مع صفقات، خاصةً أننا نحتاج مهاجما قويا».

الكومي: حتى الآن لم نستقبل عروضا رسمية لرحيل باهر وعبد الرحمن مجدي 

واستطرد رئيس الدراويش: «حتى الآن لم نستقبل عروضا رسمية لرحيل باهر وعبد الرحمن مجدي من أي نادٍ، وما يدور فقط حديث وكلاء لاعبين، ومن يرحل عن الإسماعيلي يندم، وأين شكري نجيب الآن بعد رفض تجديد تعاقده مع الإسماعيلي وتفضيله الانتقال إلى فاركو؟».

f622721d50.jpg

الأهلي والإسماعيلي

الإسماعيلي يعلن مخاطبة الأهلي لضم صفقات

واختتم الكومي تصريحاته قائلاً: «حمزة الجمل والجهاز الفني أدوا بشكل رائع وبعد نهاية الموسم سنجلس معهم ونرى المتطلبات وقتها».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت