مرتضى منصور عن عودة فرجاني ساسي للزمالك: «فيريرا صاحب القرار» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
b2445d48db.jpg

12:52 م | الأربعاء 10 أغسطس 2022

مرتضى منصور عن عودة فرجاني ساسي للزمالك: «فيريرا صاحب القرار»

فرجانى ساسي

أخبار متعلقة

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك عن آخر التطورات في ملف التفاوض مع التونسي فرجاني ساسي، لاعب الدحيل القطري وذلك بعد قرار النادي القطري برفع اسم اللاعب من قائمته، على خلفية الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، وتسببت في ابتعاده عن التدريبات وبالتالي غيابه عن عدد كبير من المباريات خلال الموسم الجاري.

وقال مرتضى منصور، خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «لا نمانع عودة فرجاني ساسي، من جديد إلى الفريق، والكل يعلم أن اللاعب رحل عن الفريق الأبيض لعدم وجود مجلس إدارة منتخب حينها».

0bddff3dd1.jpg

مرتضى منصور: فرجاني لاعب إضافة لأي فريق

وأضاف رئيس الزمالك: «تواصلت بالفعل مع فرجاني ساسي قبل عودتي لرئاسة النادي مرة أخرى، وفرجانى لاعب محترم إضافة لأي فريق، وفيريرا صاحب القرار؛ لأنه المسؤول الأول والأخير عن كل الملفات التي تخص الفريق».

يذكر أن التونسي فرجانى ساسي، انضم لصفوف الزمالك في صيف 2018، قادمًا من فريق النصر السعودي، لمدة 3 مواسم، ولعب 108 مباريات بالقميص الأبيض، وحقق 4 ألقاب مع الفريق، وهي: «الكونفيدرالية الأفريقية، السوبر الأفريقي، كأس مصر، السوبر المصري»، وذلك قبل الانضمام لفريق الدحيل القطري، في صفقة انتقال حر.

الزمالك يواجه الإسماعيلي في بطولة كأس مصر

c073074008.jpg

في سياق آخر، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا لمباراة الإسماعيلي الإثنين المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

ومنح المدير الفني للفريق لاعبيه راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم، بعد الفوز على نظيره مصر المقاصة بخمسة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لبطولة الدوري ليصل الأبيض للنقطة 72 متصدرًا جدول ترتيب الدوري المصري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت