مصدر بـ«الزمالك»: عمر السعيد أبرز الراحلين عن الفريق في الموسم الجديد - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
579cdf7929.jpg

11:21 ص | الأربعاء 10 أغسطس 2022

مصدر بـ«الزمالك»: عمر السعيد أبرز الراحلين عن الفريق في الموسم الجديد

فريق الكرة الأول بنادي الزمالك

أخبار متعلقة

يبدو أن انتقالات نادي الزمالك في الصيف ستشهد مفاجآت كبيرة، لاسيما في ملف الراحلين عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري، إذ يضع البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق، الرتوش الأخيرة في ملاحظاته على ملف الأسماء التي سترحل بنهاية الموسم.

ومن المقرر أن يجتمع البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق مع أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بعد انتهاء بطولة الدوري مباشرة؛ لحسم العديد من الملفات ومن بينها الراحلون عن الأبيض.

رزاق سيسه يرحل عن الزمالك

الإيفواري رزاق سيسيه أول الراحلين عن صفوف نادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وخاصة أنه يتغيب عن التدريبات حاليا ولا يعلم أحد عنه أي شئ، وفق مصدر بالنادي لـ«الوطن سبورت».

وتقدم مسئولو القلعة البيضاء، بشكوى ضد اللاعب في اتحاد الكرة والفيفا لإثبات تغيبه وانقطاعه عن التدريبات، في ظل ارتباطه بتعاقد جديد لم ينتهِ بعد وتم توثيقه في اتحاد الكرة.

c75509f90f.jpg

عمر السعيد يقترب من الرحيل

ويقترب عمر السعيد مهاجم الفريق هو الآخر من الرحيل، خاصة أن تعاقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ويسعى مسئولو القلعة البيضاء للتعاقد مع مهاجم قوي بجوار التونسي سيف الدين الجزيرى، إذ أكد رئيس النادي إنهاء المفاوضات مع مهاجم أفريقي مميز يلعب في أحد الدوريات الأوروبية لينضم بداية من الموسم الجديد.

fa4cd3b60f.jpg

وأشار المصدر، إلى أن أيمن حفني صانع ألعاب الفريق، يعد من أبرز الأسماء الراحلة عن الفريق، خاصة أن قدومه للفريق جاء تكريما له بعد طلبه إنهاء مسيرته في الزمالك، ولم يشارك لفترات طويلة حتى الآن ورحب فيريرا برحيله.

ومن المنتظر حسب مصدر داخل نادي الزمالك، أن يعلن أيمن حفنى اعتزاله الكرة داخل نادي الزمالك الفترة المقبلة.

وبعيدا عن هذا، منح البرتغالي فيريرا لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات اليوم، بعد الفوز على مصر المقاصة مساء أمس بخمسة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الزمالك، تحت قيادة فيريرا لمواجهة نظيره الإسماعيلي الإثنين المقبل، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.

ويتصدر الفريق الأبيض، جدول ترتيب الدوري برصيد 72 نقطة، ويتبقى له أربع مباريات مع فاركو والاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي وإيسترن كومباني.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت