10 لاعبين من الشباب أسلحة «سواريش» أمام الاتحاد.. منهم محمد أشرف - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
49d17f89da.jpg

11:29 م | الجمعة 05 أغسطس 2022

10 لاعبين من الشباب أسلحة «سواريش» أمام الاتحاد.. منهم محمد أشرف

سواريش

أخبار متعلقة

يضع البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمله على 10 لاعبين من الناشئين لقيادة الفريق في المباريات السبعة المقبلة من عمر الدوري المصري، وذلك بعد قرار النادي اللعب باللاعبين الشباب في مباريات الدوري المصري المقبلة.

كان سواريش يملك بين قائمته التي لعب بها المباريات الماضية 3 لاعبين من الشباب، هم محمد أشرف ومحمد فخري وزياد طارق، والذي لا يعتبرون أنفسهم غرباء عن الفريق، لكنهم تنتظرهم فرصة كبيرة.

وتواجد في مران الفريق اليوم، 7 لاعبين آخرين من فريق الشباب بالأهلي، والذين من المنتظر تواجد بعضهم في التشكيل الذي سيواجه الاتحاد السكندري، يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري المصري.

أسماء اللاعبين المشاركين في مران الأهلي

ويعد أبرز اللاعبين المنتظر ظهورهم في لقاء الأهلي أمام الاتحاد السكندري كما يلي: محمد نصير ومحمد حمدي وعلي عمرو وأحمد سيد غريب وأحمد سيد عبد النبي ‏ومحمد شرقية وميدو نبيل بجانب الثلاثي محمد أشرف ومحمد فخري وزياد طارق.

7c2e38e0a5.jpg

وسيلجأ مدرب الأهلي للأسلحة التي ستنال إعجابه بعد اشتراكها في المران الذي أقيم اليوم بحضور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وفي مران الغد، قبل مواجهة فريق الاتحاد السكندري.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

ويلتقي الأهلي مع الاتحاد السكندري على استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وذلك في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة 29 من عمر المسابقة.

وتراجع الأهلي في مسابقة الدوري المصري في الفترة الماضية، وذلك بعدما احتل المركز الثالث حتى الآن برصيد 56 بفارق 10 نقاط عن الزمالك المتصدر ولا يزال للأهلي مباراة مؤجلة سيخوضها أمام الإسماعيلي في لقاء مؤجل من الجولة 18 من عمر مسابقة الدوري المصري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت