أسامة نبيه: فوز الزمالك على بيراميدز مهم جدا.. والدوري لم يحسم بعد - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
8c646057a0.jpg

11:55 م | الإثنين 01 أغسطس 2022

أسامة نبيه: فوز الزمالك على بيراميدز مهم جدا.. والدوري لم يحسم بعد

أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

أخبار متعلقة

أبدى أسامة نبيه، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سعادته بفوز فريقه على حساب بيراميدز، بثلاث أهداف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي، في قمة مباريات الجولة 28 من الدوري العام، مشيراً إلى أن لقب الدوري لم يحسم بعد، وأن المواجهات المقبلة للفريق الأبيض، ستصبح مثل لقاءات الكؤوس يجب الفوز فيها.

أسامة نبيه: كل المباريات كؤوس ونسعى للفوز بها.. والدوري سيظل بأيدينا

وقال أسامة نبيه، في تصريحات خاصة للوطن سبورت، عقب فوز الزمالك على حساب بيراميدز: «الدوري لم يحسم بعد، حققنا فوز مهم جدا أمام منافس مباشر لنا يزيد من فارق النقاط معه».

3fd7c9eb54.jpg

وأضاف: «ولكن كما أكدت في وقت سابق ان كل المباريات كؤوس ونسعى للفوز بها، الدوري كان وسيظل بأيدينا نحن كفريق، وهدفنا الفوز دائما لحصد اللقب».

الزمالك يستعد لمواجهة الجونة في صراع القمة والقاع بالدوري المصري

وسيبدأ الزمالك استعداداته لخوض المواجهة المقبلة، والتي ستكون أمام فريق الجونة، وذلك في اللقاء الذي سيقام على استاد «خالد بشارة» بمدينة الجونة بالغردقة، ضمن مباريات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسيكون موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري، هو الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك يوم الجمعة المقبل 5 أغسطس 2022.

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 66 نقطة، بفارق 7 نقاط عن بيراميدز أقرب منافسيه وصاحب المركز الثاني، بينما يبتعد بفارق 11 نقطة عن غريمه التقليدي النادي الأهلي والذي لا يزال لديه مباراتين، يمكنه من خلالهما تقليص الفارق إلى 5 نقاط.

ويحتل الجونة المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة، وذلك بفارق الأهداف عن إيسترن كومباني صاحب المركز الخامس عشر وأول الناجين من الهبوط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت