جدول مباريات بيراميدز المتبقية في الدوري المصري الممتاز - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
08720b7168.jpg

11:50 م | الإثنين 01 أغسطس 2022

جدول مباريات بيراميدز المتبقية في الدوري المصري الممتاز

بيراميدز

أخبار متعلقة

يقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لكل لقرائه ومتابعيه ومنها جدول مباريات بيراميدز المتبقية في الدوري المصري الممتاز، في نسخته الـ63، والتي تبدأ بمواجهة فريق المقاولون العرب يوم السبت من مطلع الأسبوع المقبل على استاد «الدفاع الجوي».

جدول مواعيد مباريات بيراميدز المتبقية في مسابقة الدوري المصري

وسيكون جدول مواعيد مباريات بيراميدز المتبقية في مسابقة الدوري المصري، والتي عددها 6 مباريات، بعد خسارة الفريق اليوم أمام نظيره نادي الزمالك بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد كما يلي:

1- الجولة 29: المقاولون العرب (استاد الدفاع الجوي) وتقام يوم السبت 6 أغسطس

2- الجولة 30: غزل المحلة (استاد غزل المحلة) وتقام يوم الثلاثاء 9 أغسطس

3- الجولة 31: سموحة (استاد الدفاع الجوي) وتقام يوم الجمعة 19 أغسطس

4- الجولة 32: فيوتشر (استاد السلام) وتقام يوم الثلاثاء 23 أغسطس

5- الجولة 33: سيراميكا كليوباترا (استاد المقاولون العرب) وتقام يوم الجمعة 26 أغسطس

6- الجولة 34 والأخيرة: الجونة (استاد الدفاع الجوي) وتقام يوم الاثنين 29 أغسطس

مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري

حقق فريق الزمالك فوزا غاليا على نظيره بيراميدز بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد القاهرة، والتي كانت ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ63.

سجَّل فريق الزمالك الهدف الأول في المباراة عن طريق أحمد سيد زيزو في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، وجاء الهدف من خلال ركلة جزاء تحصل عليها الفريق الأبيض بعد عرقلة أمام عاشور داخل منطقة الجزاء من قبل الثنائي بلاتي توريه وعلي جبر.

وأحرز فريق الزمالك الهدف الثاني في المباراة عن طريق سيف الدين الجزيري في الدقيقة الـ24 من عمر الشوط الأول، وجاء الهدف من خلال تمريرة متقنة من اللاعب عبدالله نيمار للمهاجم التونسي لتسكن في النهاية في مرمى الحارس أحمد الشناوي.

في الدقيقة الـ 94 عزز فريق الزمالك نتيجة المباراة بتسجيل الهدف الثالث عن طريق شيكابالا، وجاء الهدف من خلال مهارة فردية من اللاعب الذي قام بتسديد كورة مقوسة من خارج منطقة الجزاء سكنت في الشباك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت