الأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة فاركو.. وفحص طبي لـ عبد المنعم وبيرسي تاو - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
3b5ddd41e0.jpg

10:13 ص | الإثنين 01 أغسطس 2022

الأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة فاركو.. وفحص طبي لـ عبد المنعم وبيرسي تاو

فريق الأهلي

أخبار متعلقة

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الإثنين، الاستعداد لمواجهة فريق فاركو، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها مساء الأربعاء المقبل، على استاد الأهلي We، وذلك بعد الراحة التي حصل عليها الفريق أمس الأحد، عقب مباراة المقاولون العرب في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الحادية والعشرين.

سواريش يتسلم تقرير ثغرات فاركو

وتعادل الأهلي أمام نظيره أمام المقاولون العرب بدون أهداف أول أمس السبت، وحصل الفريق على راحة لمدة 24 ساعة أمس الأحد.

f9cfe51b60.jpg

سواريش مع لاعبي الأهلي

ويبدأ الجهاز الفني للأهلي بقيادة ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق في تجهيز لاعبيه بالشكل الأمثل لمواجهة الأربعاء المقبل.

ويتسلم «سواريش» من جهازه المعاون التقرير الفني الخاص بفريق فاركو، والذي يشمل كل نقاط القوة والضعف في المنافس، ونتائجه في المباريات الماضية، وأبرز لاعبيه، وذلك من أجل دراسة المنافس بشكل جيد وتجهيز الخطة اللازمة لتحقيق الفوز.

 فحص طبي لمحمد عبد المنعم وبيرسي تاو

ويخضع الثنائي محمد عبد المنعم وبيرسي تاو، لفحص طبي اليوم الإثنين، لتحديد موقفهما من اللحاق بمباراة فاركو المحدد لها الأربعاء المقبل، بسبب الإصابات التي تعرض لها في الفترة الماضية.

1fa71f6327.jpg

بيرسي تاو لاعب الأهلي

ويحسم الفحص الطبي الذي سيخضع له عبد المنعم وبيرسي تاو موقفهما من دخول قائمة مباراة فاركو أو استمرار استبعادهما، في ظل حاجة الجهاز الفني لجهودهما في المرحلة المقبلة، خاصة مع الغيابات الكثيرة التي ضربت صفوف الفريق الأحمر.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت